«تشريعية النواب» تراجع القوانين المقدمة من الحكومة غداوزارة الأوقاف تمنح رسائل ماجستير ودكتوراه مجانية لـ«أئمة أسوان»غلق وتشميع 3 مراكز للدروس الخصوصية في البحيرة«التضامن»: رفع خارطة طريق لرعاية العمالة غير المنتظمة لرئيس الجمهوريةتحرير 17 محضرا لمواطنين لعدم ارتداء الكمامة في بيني سويف«آية» تتهم مستشفى قوص بسرقة مولودها.. والمفاجأة: «المدام كانت حامل في مخدة»إحباط مخطط تشكيل عصابي لإنشاء مصنع أقراص مخدرة بالمنوفيةعاجل.. خفض عدد الجنود الأمريكيين في العراق وأفغانستان إلى 2500وزير الآثار يفتتح معبد إيزيس بأسوان بعد الانتهاء من مشروع ترميمهإحباط محاولة تهريب أدوية بشرية بالمطار أخفاها راكب قادم من تركياأمطار ونشاط للرياح .. الأرصاد تكشف توقعات طقس الأسبوع المقبلرئيس القطاع الديني بالأوقاف يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة أسوانخطيب الجمعة بالأزهر: الإسلام رحمة للعالمين ورسالة لمعالجة النوازع البشريةمناصفة بين الوزارة والجامعة.. الأوقاف: مِنَح ماجستير ودكتوراه بالمجان لأئمة أسوانفى 3 خطوات.. لو عليك مديونية لـ"الكهرباء" إزاي تقسطها؟وزير الأوقاف: الزكاة فريضة ثابتة ويجوز إخراجها لعلاج الفقراء أو توفير اللقاحوزارة الإنتاج الحربي تطلق الفيديو الرابع من حملة «بنبني لبكرة»"ليلة فى حب سيد درويش" على مسرح الساقيةباب الجمال.. محمد منير يحصد 2.5 مليون مشاهدة على يوتيوبطليق روبي.. شاهد خطيبة سامح عبد العزيز بـ البيجامة

السيدة انتصار عن "حماها": "طول عمره جد.. وولاده خدوا منه حسن الإدارة"

   -  
انتصار السيسي

قالت السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنها لم تغير دبلة خطوبتها، موضحةً: "الدبلة كان مكتوب عليها، لكن الرئيس لابس خاتم والده جابه ليه، لأن عندهم محلات فضة كتير، واختار له خاتم جميل بدل الدبلة".

وأضافت السيدة انتصار، خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس، في لقاء خاص عبر شاشة "DMC"، أن والد الرئيس السيسي يتميز بالجدية: "طول عمره إنسان جد، وعنده محلات في خان الخليلي كان بيديرها إدارة رائعة، وولاده كلهم أخدوا منه حسن الإدارة لأنه كان عنده عمالة كتيرة وأخدوا منه الالتزام".

وتابعت متحدثة عن أفراد عائلتها: "عندي أخ كبير، وبعده أختي، وبعده أنا، وبعدي مصطفى أخي رحمه الله".

وأشارت إلى أن والدها نصحها بأن تحتفظ بهدوئها، مشيرة إلى أنها اكتسبت هذه الصفة منه: "كان دايما يقولي احتفظي بهدوئك طبيعتك جميلة متغيرهاش لأني واخدة الطبيعة دي منه، هو إنسان هادئ وكلامه قليل ويميل إلى الهدوء والراحة ويحب الصيد، ويحب يروح مع أصحابه رحلات صيد كتير".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة