وزير التنمية المحلية و9 محافظين يبحثون مشروع الـ 33 قرية المستحدثة.. صورالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليوموزير النقل: انتهاء تنفيذ المحطة متعددة الأغراض بميناء الإسكندرية نهاية 2021صح النوم... ما قاله طه حسين عن الأديب الكبير يحيى حقى"جواك مبتكر" مشروع تخرج لطلاب إعلام القاهرة للتشجيع على الإبداعأنواع الأمهات المصرية من أدوار دلال عبد العزيز.. فى عيد ميلادهاكيف علقت مسؤولة بريطانية على صورة لفتاة مصرية تعلم الأطفال دون مقابل؟الانتهاء من تصوير المسلسل الرمضانى"القاهرة كابول" فى 24 يناير المقبلياسمين عبد العزيز والعوضي يحتفلان بعيد ميلادها.. ومنى زكى: بحبك يا سكر.. صورتحصيل 25 قرشا زيادة على كل علبة سجائر لصالح التأمين الصحي أول يوليواليوم.. سموحة يواجه الإنتاج والأهلي في ضيافة البنك بالدوري الممتاز5 خرافات شائعة عن النظام الغذائى الخالى من الجلوتين لمرضى الجهاز الهضمىحديث الصور .. العلاج بالكروشيه !تغريم قاعة أفراح 4 آلاف جنيه لمخالفة الإجراءات الاحترازية بشبرا الخيمةأسعار الحديد والأسمنت اليوم الأحد 17 يناير 2021أحزاب ترحب بقرار الولايات المتحدة بإدراج قياديي حسم على قوائم الإرهابالتعديلات المسموح بها بعد تقديم طلبات التصالح «عشان متتعرضش للإزالة»وفاة السفير الروسي في الإمارات عن عمر ناهز 68 عاماسعر الدولار اليوم الأحد 17-1-2021 مقابل الجنيه المصريصحة قنا: الفرق الطبية تابعت 180حالة بالعزل المنزلي وشفاء 59

إسعاد يونس تعرض صورا نادرة للرئيس السيسي وقرينته

-  
صورة نادرة لانتصار السيسي قرينة الرئيس

عرضت الإعلامية إسعاد يونس، صورًا نادرة للرئيس عبدالفتاح السيسي، وقرينته السيدة انتصار السيسي، خلال لقاء خاص أذاعته فضائية "دي إم سي"، مع قرينة الرئيس. 

وتنفرد شبكة قنوات DMC بأول لقاء خاص في تمام التاسعة من مساء الليلة، مع انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتحاورها الإعلامية إسعاد يونس، إذ تضمن البرومو حديثًا عن إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي، ونشأته في حي الجمالية، وبعض اللفتات الإنسانية للرئيس السيسي ودعوات الكثيرين له.

وجاء في البرومو، أن نوفمبر شهر مهم في حياة عائلة مصرية أصيلة في حي الجمالية: "وبعد شوية التاريخ أهميته بدأت تكبر بقيمة الشخصية اللي اتولدت فيه لحد ما بقى مهم بقيمة بلد كبيرة بحجم مصر".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة