طبيب يوجه 7 نصائح لمرضى الأمراض الصدرية بسبب موجة الرياح والأتربةزلزال بقوة 5.5 ريختر يضرب محافظة "هرمزكان" جنوب إيران37 عاما مع السمك.. أحمد ربى 5 بنات من كشك ويناشد الشباب: متحبسوش نفسكوا في الفيس.. شاهدطولان: الأهلي لم يرد فى طلب استعارة صلاح محسن.. ولنا أحقية فى شراء كريم فؤاد من النجومنادر شوقي: أحمد سيد زيزو مطلوب في السعودية ولا صحة لمفاوضات الأهليبيراميدز: رمضان صبحي تجاوز الضغوط ولا مشكلة مع فنحيأحمد جعفر: جماهير نادي الزمالك والعشرة بينهم وراء رفضي الانضمام إلى الأهليمبادرة حياة كريمة والمشروعات العملاقة تتصدر اهتمامات الصحف المحليةجمعية رجال الأعمال تقترح على البورصة منهجية جديدة لاختيار شركات مؤشر تميز"رجال الأعمال" تطالب بإسقاط جزء من مديونيات شركات السياحة للدولةبدء إنشاء محور مسطرد يمر بعين شمس والمطرية والأربعين ودراسة تعويض المتضررينالسكة الحديد تستقبل اليوم دفعة جديدة من العربات الروسية عبر ميناء الإسكندريةإكسترا نيوز تعرض تقريرا عن منظومة التعليم العالى فى مصربالخطوات والأوراق.. كيف تقضي على شكاوى من فواتير الكهرباء؟المشروعات العملاقة ومبادرة "حياة كريمة" تتصدر افتتاحيات صحف القاهرةجدول مباريات كأس العالم لكرة اليد ومواعيد مباريات مصر والقنوات الناقلةأحمد عيد ينشر بوستر فيلم "أهل الكهف".. والجمهور: "وحشتنا يا جدع"بدء إجازة الفصل الدراسى الأول اليوم بالجامعات والمعاهد حتى 20 فبرايرمعهد الفلك يكشف إنشاء محطتين لرصد الحطام الفضائى والنيازك في مطروح وأبي سمبلتفاصيل المرحلة النهائية فى إنشاء سوق العصر 2 ببورسعيد.. صور

تفحم سائق في اشتعال سيارة مواد بترولية بصحراوي بني سويف

-  
جانب من الحريق

لقي سائق مصرعه بعد اشتعال النار في السيارة التي كان يقودها، محملة بالمواد البترولية، عقب انقلابها أسفل أحد الأنفاق على طريق الصعيد الصحراوي الشرقي، في نطاق محافظة بني سويف، باتجاه القاهرة، مساء اليوم الخميس.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن بنى سويف بلاغاً بانقلاب سيارة نقل محملة بالمواد البترولية، تحمل لوحات معدنية رقم "ج ر ص 4675"، أسفل نفق بني سويف، على الطريق الصحراوي الشرقي، بعد بوابة تحصيل الرسوم، واشتعال النيران بها.

وعلى الفور، دفعت إدارة الحماية المدينة بعدد من سيارات الإطفاء، التي تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، كما دفع مرفق اسعاف بني سويف بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

وتبين مصرع السائق ويدعى "أحمد ح. ع."، 30 سنة، مقيم بمحافظة قنا، حيث تم نقل جثته متفحمة إلى مستشفى بني سويف التخصصي، وتم التحفظ عليها بمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة