ملك إكسسوارات الشتاء.. 8 طرق لربط الاسكارف وتغيير مظهرك بسهولةياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها الـ41.. اليومإيهاب توفيق يكشف عن هدية تلقاها من جمهورهكيف تحمي نفسك من الجرائم الإلكترونية؟.. خبير أمني يجيب100 مجموعة قصصية.. "السهو والخطأ" حكايات الناس فى أطراف المدينةفريدة الشوباشي: الحكومة الحالية من أنجح الوزارات في تاريخ مصر.. فيديواليوم.. نظر دعوى سكان الزمالك لوقف أعمال حفر المترواليوم.. نظر دعوى وقف قرار عدم إنشاء جهة فنية لشؤون التاكسي الأبيضاليوم.. القضاء الإداري ينظر دعوى وقف إلقاء مخلفات المصانع في النيلالالتزام بنظام البحر المتوسط الغذائي يؤخر إصابة النساء بمرض باركنسونالمقاولون يذاكر الإسماعيلى بالفيديو قبل موقعة الاثنين المقبلالأهلى يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادًا لمواجهة البنكاليوم.. انقطاع الكهرباء عن لوحة توزيع المياه بمدينة طنطا الجديدةروجير قائد منتخب البرازيل لليد يشكر مصروجبة سمك تسببت في إصابة 9 من أسرة واحدة بتسمم غذائي ببني سويفمعاريف: صواريخ حزب الله يمكن أن تشل الاستراتيجية الإسرائيليةFBI يحذر: قد تحدث هجمات أثناء تنصيب بايدن.. والأمن يتأهبشيعة بحرينيون يحتجون بعد تعيين قائم بأعمال سفارة إسرائيلماكرون يرفض دفن «رامبو» في مقابر العظماء: لا يعبر عن قيم الجمهوريةفرنسا تحقق مع ساركوزي مجددا حول فساده في روسيا

إطلاق استمارة المشاركة في القمة الشبابية الأولى لمراكز شباب مصر

-  
دور كبير لمراكز شباب مصر في المشاركة المجتمعية

يطلق الاتحاد العام لمراكز شباب مصر بالتعاون مع اللجنة الوطنية المصرية لليونسكو، استمارة التسجيل الإلكترونية، لأول قمة شبابية لمراكز شباب مصر، تحت شعار "بناء القادة الشباب على المستويين الدولي والمحلي".

خطة الاتحاد العام لمراكز شباب مصر لتطوير أدائها

تأتي القمة في إطار استراتجية وخطة الاتحاد العام لمراكز شباب مصر لتطوير أداء مراكز الشباب، وتحويلها إلى مراكز خدمة مجتمعية حقيقية، من خلال إحداث حراك قوي داخل المراكز في جميع محافظات الجمهورية، وفي ضوء تطوير البرامج والأنشطة والمشروعات المقدمة لاعضاء مراكز الشباب بهدف تأهيلهم وتنمية قدراتهم.

وتقام القمة الشبابية لمراكز شباب مصر بمشاركة الشباب أعضاء الجمعية العمومية لمراكز الشباب بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك خلال الفترة من 13 لـ15 ديسمبر 2020 بمركز التعليم المدني بالجزيرة.

وتستهدف القمة الشباب الفاعلين بمراكز الشباب أعضاء الجمعية العمومية في المرحلة السنية من 18 لـ24 عاما، بهدف تفاعل الشباب بإيجابية وبناء قادة شباب بمراكز الشباب على المستوى المحلي والدولي، وتدشين لغة حوارية بين شباب مراكز الشباب لتحقيق طفرة نوعية يكون لها انعكاسات إيجابية على مراكز الشباب، وتكثيف دور شباب مراكز الشباب في عملية التنمية، علاوة على تعريف شباب مراكز الشباب بالمنظمات الدولية ودورها على المستويات المحلية والإقليمية والدولية.

وتتنوع محاور القمة بين محور ثقافة التنمية، ثقافة التطوع، ثقافة السلام، وتحديات الأمن القومي، كما سيتم تنظيم ورش عمل بين الشباب المشارك من مراكز الشباب حول ما يمكن أن يقدمه المشاركون من أفكار ومبادرات من شأنها أن تسهم في تنمية مراكز الشباب بمختلف محافظات الجمهورية.

يذكر أن استمارة التسجيل إلكترونية متاحة لكافة الشباب أعضاء الجمعية العمومية لمراكز الشباب، والتي سيتم من خلالها اختيار المشاركين في القمة، وعلى أن يتم إغلاق التسجيل في 3 ديسمبر المقبل.

للتسجيل:

https://www.emys.gov.eg/moy/the_youth_summit_of_egypt_youth_centers_2020/

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة