وزير الرياضة يستجيب لـ«الوطن» ويلتقي«الحديدي» بطل ألعاب القوى للمعاقينمبادرة «شتي في مصر» تنعش فنادق البحر الأحمر.. (صور)"مفاجأة للجمهور".. محمد سلامة يتعاون مع محمد رمضان في "علاء الدين"محمد ثروت يكشف تفاصيل قيامه بمقلب كوميدي في بيومي فؤاد"الإعلاميين": عمرو أديب لم يقدم أوراقه للنقابة.. وتحذير لرامز جلالوفاة الدكتورة مها الشناوي الأستاذة بمعهد السينمامينا مسعود ينشر فيديو مجمع من زيارته إلى الأهراماتنائب الهجوم على الفنانين يرفض الاعتذار بصيغة أشرف زكي.. والنقيب يرد: الخصومة قائمةصور| محمد نور يهنئ ابنته عليا بعيد ميلادهاإسراء عبدالفتاح تنشر صورة مع أسرتهاصلاح عبدالله يحتفل بعيد ميلاده الـ 65 بقصيدة من تأليفه"إنت قمر".. كيف رد محمود العسيلي على متابعه تغزلت به عبر "تويتر"؟للمرة الثانية.. دينا فؤاد تتصدر تريند «تويتر» بعد تألقها في مسلسل «جمال الحريم»فيلم "Adú" لسلفادور كالفو يتصدر ترشيحات مهرجان جوياس الإسبانيمحافظ بني سويف يستعرض محاور الاستراتيجية لتحقيق التنميةمشادة على الهواء بين نقيب المهن التمثيلية وبرلماني لهذا السبب..فيديوفريدة الشوباشي: السفيرة نبيلة مكرم رفعت رأس المصريين بالخارجما هي المواصفات الجيدة لتصنيع الجبن الدمياطي والرومي؟.. خبير صحة أغذية يجيبأغنية افرح.. أول دويتو بين أحمد سعد ووائل الفشنيشقيق ياسمين عبد العزيز يحتفل بعيد ميلادها

مصر والسعودية والإمارات والأردن تبحث تطورات الأزمة السورية وسبل تسويتها

   -  
السعودية

وكالات:

عقدت مصر والسعودية والإمارات والأردن اجتماعا تشاوريا اليوم، على مستوى كبار المسئولين فى وزارات الخارجية لبحث تطورات الأزمة السورية، وسبل تسويتها وفقاً لقرار مجلس الأمن رقم ٢٢٥٤ بما يحفظ وحدة سوريا وسلامة أراضيها.

ووفقًا لبيان صدر عن وزراة الخارجية، ناقشت الدول الأربع، خلال اللقاء، بحث تعزيز الجهود المشتركة لصون عروبة سوريا ومقدرات الشعب السورى الشقيق.

وكان الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبوالغيط، أكد مطلع الشهر الجاري، أهمية الحل السياسي في سوريا، مشددا على الأهمية التي توليها الجامعة العربية لتحريك الجمود الحالي الذي تمر به الأزمة السورية.

جاء ذلك خلال لقاء الأمين العام، مع المبعوث الأممي إلى سوريا جيير بيدرسون بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية.

وصرح مصدرٌ مسئول بالأمانة العامة لجامعة الدول العربية بأن اللقاء تناول آخر مستجدات الأزمة السورية، في ظل جهود المبعوث الأممي للدفع قدماً بمسار الحل السياسي عبر عقد اجتماعات اللجنة الدستورية التي تضم ممثلين من الحكومة والمعارضة والمجتمع المدني بغرض صياغة دستور جديد للبلاد، توطئة لعقد الانتخابات.

وقال المصدر إن أبوالغيط شدد خلال اللقاء على الأهمية التي توليها الجامعة العربية لتحريك الجمود الحالي الذي تمر به الأزمة السورية بعد عشر سنوات من الصراع كانت ثقيلة الوطأة على الشعب السوري الذي لا زال يُعاني أبناؤه أشد المعاناة على كل الأصعدة، وبخاصة اللاجئين والنازحين منهم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة