وصول أولى رحلات الخطوط القطرية إلى القاهرة وعلى متنها 100 راكبالأرصاد تحذر من طقس الثلاثاء: شديد البرودة والقاهرة تصل لـ 9 درجاتمدبولي: نعمل على زيادة الاستثمارات الحكومية لتحقيق التنمية وزيادة فرص العملتفاصيل لقاء رئيس البرلمان العربي والأمين العام المساعد لجامعة الدول العربيةالسفير الأردني لدى القاهرة: مرحبًا بالرئيس السيسي في بلده الثانيبدء عزاء صفوت الشريف بحضور عدد من الشخصيات العامة«مستثمرو السياحة»: 20% نسبة إشغال فنادق الغردقة ومعظمهم من أوكرانيالخطورته على المارة.. إزالة عقار العطارين بعد انهياره جزئياتعرف على أسعار تذاكر مونديال الأندية بقطر والفئات المصرح لها بالحضوراللجنة الدينية بمجلس النواب تعلن خطة عملها فى دور الانعقاد الأولعزت العلايلي عن حفل «الحلوى الجنسية» في الجزيرة: «يا ساتر.. لا يجوز»مدير مونديال اليد: نأمل في فوز مصر على السويد .. والأمور تحت السيطرة في البطولةقاذفة أمريكية تتزود بالوقود جوا فوق منطقة الشرق الأوسط .. فيديوجامعة الدول العربية تطالب بوقف إطلاق النار وإخراج جميع المرتزقة من ليبياقاذفات B-52 الأمريكية.. ما هي وماذا يمكنها أن تفعل؟ ..فيديوخالد عكاشة يكشف سر زيارة الرئيس للأردن في هذا التوقيتهنفتح الملفات.. برلماني: كل يوم هنستجوب وزير في مجلس النوابالجامعة العربية لـ مجلس الأمن: نسعى لإقامة علاقات حسن جوار في الإقليملا توجد خطوط حمراء.. برلماني: سنناقش الوزراء في كل صغيرة وكبيرة.. فيديوجمال بيومي:لا توجد عوائق جمركية في التبادل التجاري بين مصر والأردن.. فيديو

وزير الدفاع يبحث مع نظيره العراقي سبل دعم أوجه التعاون العسكري

   -  
وزير الدفاع المصري يبحث ونظيره العراقي
كتب - محمود مصطفى:

التقى الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، جمعة عناد سعدون، وزير دفاع جمهورية العراق والوفد المرافق له الذى يزور مصر حالياً، حيث أجريت له مراسم استقبال رسمية بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطنى لكلا البلدين .

وعقد الجانبان لقاء تناول سبل دعم أوجه التعاون العسكرى المشترك بين القوات المسلحة لكلا البلدين الشقيقين فى العديد من المجالات .

وأكد الفريق أول محمد زكى خلال اللقاء على اعتزازه بزيارة وزير دفاع جمهورية العراق لمصر والتى تأتى فى إطار العلاقات الممتدة والتعاون المثمر مع جمهورية العراق ولا سيما فى المجال العسكرى، وحرص القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية على زيادة أواصر التعاون والشراكة فى العديد من المجالات على نحو يلبى المصالح المشتركة للبلدين .

من جانبه أكد وزير دفاع جمهورية العراق على امتنانه للقوات المسلحة المصرية والجهود التى تبذلها من أجل الحفاظ على الاستقرار بالمنطقة، مشيراً إلى حرصه على زيادة آفاق التعاون العسكري بين القوات المسلحة المصرية والعراقية.

أعقب اللقاء جلسة مباحثات بين الجانبين تناولت بحث تطورات الأوضاع الراهنة وانعكاساتها على الساحة الإقليمية والدولية , ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الإهتمام المشترك فى ضوء مجالات التعاون العسكرى .

حضر اللقاء الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدداً من كبار قادة القوات المسلحة لكلا البلدين والسفير العراقي بالقاهرة والملحق العسكري لجمهورية العراق بالقاهرة .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة