وصول أولى رحلات الخطوط القطرية إلى القاهرة وعلى متنها 100 راكبالأرصاد تحذر من طقس الثلاثاء: شديد البرودة والقاهرة تصل لـ 9 درجاتمدبولي: نعمل على زيادة الاستثمارات الحكومية لتحقيق التنمية وزيادة فرص العملتفاصيل لقاء رئيس البرلمان العربي والأمين العام المساعد لجامعة الدول العربيةالسفير الأردني لدى القاهرة: مرحبًا بالرئيس السيسي في بلده الثانيبدء عزاء صفوت الشريف بحضور عدد من الشخصيات العامة«مستثمرو السياحة»: 20% نسبة إشغال فنادق الغردقة ومعظمهم من أوكرانيالخطورته على المارة.. إزالة عقار العطارين بعد انهياره جزئياتعرف على أسعار تذاكر مونديال الأندية بقطر والفئات المصرح لها بالحضوراللجنة الدينية بمجلس النواب تعلن خطة عملها فى دور الانعقاد الأولعزت العلايلي عن حفل «الحلوى الجنسية» في الجزيرة: «يا ساتر.. لا يجوز»مدير مونديال اليد: نأمل في فوز مصر على السويد .. والأمور تحت السيطرة في البطولةقاذفة أمريكية تتزود بالوقود جوا فوق منطقة الشرق الأوسط .. فيديوجامعة الدول العربية تطالب بوقف إطلاق النار وإخراج جميع المرتزقة من ليبياقاذفات B-52 الأمريكية.. ما هي وماذا يمكنها أن تفعل؟ ..فيديوخالد عكاشة يكشف سر زيارة الرئيس للأردن في هذا التوقيتهنفتح الملفات.. برلماني: كل يوم هنستجوب وزير في مجلس النوابالجامعة العربية لـ مجلس الأمن: نسعى لإقامة علاقات حسن جوار في الإقليملا توجد خطوط حمراء.. برلماني: سنناقش الوزراء في كل صغيرة وكبيرة.. فيديوجمال بيومي:لا توجد عوائق جمركية في التبادل التجاري بين مصر والأردن.. فيديو

الأوقاف: انطلاق الفوج السادس للمعسكر التثقيفي للأئمة بمركز التدريب بدمياط

   -  
وزارة الأوقاف

كتب - محمود مصطفى:

أعلنت وزارة الأوقاف، انطلاق الفوج السادس للمعسكر التثقيفي للأئمة المتميزين بمركز التدريب بمحافظة دمياط ، الخميس، لـ (80) إمامًا بالوزارة على مستوى الجمهورية.

وأوضحت وزارة الأوقاف، في بيان لها، الخميس، أن المعسكر يتناول "التوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية والاستخدام الرشيد للفضاء الإلكتروني"

وأشارت إلى أن ذلك يأتي في إطار اهتمامها بالتأهيل والتدريب النوعي التراكمي المستمر، وفي ضوء التوعية المستمرة والعمل على رفع كفاءة جميع العاملين بالوزارة، وبرعاية كريمة من الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة