ليلى علوي: أيام صعبة.. يا رب نخرج منها كاملين غير منقوصينتعرف على الهدية التي تلقتها ريهام حجاج من شقيقة زوجها«النواب الأمريكي»: رفع طلب مساءلة ترامب لمجلس الشيوخ الإثنينأول وزير دفاع من أصل أفريقي.. مجلس الشيوخ الأمريكي يوافق على تعيين لويد أوستنبايدن يوقع أمراً لزيادة المعونة الغذائية المرتبطة بالجائحةالأمم المتحدة تعتمد قرارًا مصريًّا لـ«تعزيز ثقافة التسامح»4 قتلى فى هجوم إسرائيلى جديد على سوريارابطة العالم الاسلامي ترحب بمشروع قرار أممي يعزز ثقافة السلام والتسامح«بايدن» يسعى لتمديد معاهدة الأسلحة النوويةمعيدة مع إيقاف التنفيذ.. طالبة تستغيث بعد رفض تعيينها في آثار القاهرةمصطفى بكري: 450 ألف موظف منتدب يعانون من قانون الخدمة المدنية.. فيديوصادات.. اردوغان ينشئ شركة لاغتيال معارضيهبأياد مصرية..فريق معماري يصمم مشروعا لربط برج القاهرة بالمتحف المصريبكرى: جبالى وأبو العينين وسعد يديرون ملف مراجعة خطط الحكومة بعنايةإحالة 600 عقيد بالجيش التركي للمعاش.. محمد موسى يكشف السببقبل الاشتباك بالأيدي.. مذيعة تنهي مشادة بين صاحب مبادرة زواج التجربة ومعارض لها.. فيديوخبير أمني: أكاديمية الشرطة تواكب أحدث الأنظمة التدريبية بكافة العملياتخبير أمني: زيارة السيسي لأكاديمية الشرطة رسالة قوية لبث روح الفداءننشر مخطط أردوغان الخبيث للتحكم في الدول الإسلاميةبورصة قطر تخسر 5.8 مليار ريال خلال أسبوع..ومؤشرها يتراجع بنسبة 1.63%

السياحة: استمرار حظر تشغيل الديسكوهات والملاهي الليلية - مستند

   -  
عادل المصري رئيس غرفة المنشآت والمطاعم السياحية
كتب يوسف عفيفي:

أعلنت غرفة المنشآت والمطاعم السياحية، استمرار حظر تشغيل الديسكوهات والملاهي الليلية لحين صدور قرار بإعادة التشغيل، وذلك في ضوء الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار جائحة كورونا.

وقالت الغرفة في بيان اليوم، إنها تلقت كتابا دوريا رقم 60 لسنة 2020، من وزارة السياحة والآثار، بشأن استمرار حظر تشغيل الديسكوهات والملاهي الليلية لحين صدور قرار بإعادة التشغيل.

وأوضح الكتاب الدوري، استمرار حظر إقامة أي حفلات أو مناسبات أو أفراح أو تجمعات في الأماكن والقاعات المغلقة لحين صدور قرارات بإعادة الفتح والتشغيل.

FB_IMG_1606405454316FB_IMG_1606405458073

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة