بعد الحُكم على "طفل المرور".. ماذا يعني "الاختبار القضائي"؟تأجيل محاكمة 10 متهمين في قضية "التخابر مع ليبيا" لـ 8 فبرايرتأجيل إعادة محاكمة المتهمين بقضية "تصوير قاعدة بلبيس الجوية" لـ 25 يناير"بسلة بنكهة البانجو".. كواليس الكشف عن "مزرعة الكيف" في العياطالمشدد 3 سنوات لمتهمين بسرقة أسلاك شركة «فوسفات مصر» بقناسميرة عبد العزيز تطالب بالتحقيق مع النائب المسيء للفن: اتهام باطلمياه أسيوط: إجراءات ثلاثية لتقليل نسبة الفاقدمحافظ أسوان: إعداد مخطط عام لتوسعة الشوارع مع رفع كفاءة منطقة الطابيةبينهم أطفال.. إصابة 11 شخصا بالسويس في حادثينبعد قليل.. إقلاع أولى رحلات «الخطوط القطرية» من مطار القاهرةوزير التموين: لم يعد هناك زيت أو سكر مدعم وهدفنا الجودةهانى سلامة يبدأ تصوير بين السما والأرض .. اليومنوال الزغبى تشارك متابعيها بإطلالة جديدة .. شاهدوعكة صحية تبعد نسلهيان اتاغول عن مسلسل ابنة السفير بشكل نهائيسيمون تدعم على حميدة فى أزمته الصحيةفيلم "فيرس" يحقق مليون جنيه بعد عرضه في دول الخليجملكة جمال.. هند صبرى تشعل السوشيال ميديا بإطلالة جديدة | شاهدسارة الطباخ تقاضي الشركات التي تعاقدت مع فناني شركتهابراعم جمباز الأهلي يفوز بـ18 ميدالية ذهبية في بطولة كأس مصرهيثم شعبان: كنت أفكر في تغيير أحمد ياسر ريان قبل تسجيله الهدف القاتل

المجلس القومي لحقوق الإنسان ناعيا "أبو سعدة": قيمة وقامة حقوقية عالية

   -  
المجلس القومي لحقوق الإنسان

كتب- محمد نصار

أعلن المجلس القومي لحقوق الإنسان عن وفاة الدكتور حافظ أبو سعدة عضو المجلس، حيث نعاه قائلا: "إنه كان ركنا أصيلا من أركان المجلس منذ نشأته في عام 2004".

وأعرب رئيس المجلس محمد فايق - في بيان أصدره المجلس اليوم الخميس- عن خالص عزائه في وفاة أبو سعدة، "والذي يمثل قيمة وقامة حقوقية عالية في مجال حقوق الإنسان".

وقال فايق إن "أبو سعدة" أثرى الحياة الحقوقية ليس فقط بعمله الميداني الدؤوب في الدفاع وحماية حقوق الإنسان، ولكن بمؤلفاته التي أضافت ثراء في الحركة الفكرية الحقوقية، وجسد نموذجا مميزا للعمل الموضوعي الهادف؛ لدعم حقوق الإنسان في مصر فكرا وعملا.

اقرأ أيضا:

وفاة الحقوقي حافظ أبوسعده رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة