لاتسيو يتقدم على روما بثنائية في الشوط الأول بديربي العاصمةمونديال اليد.. الدنمارك تتفوق على البحرين في الشوط الأول بنتيجة 19/ 10مونديال اليد.. تعادل مثير بين تونس وبولندا في الشوط الأولمونديال اليد.. الدنمارك تقسو على البحرين بنتيجة 34/ 20مدرب إسبانيا عن منتخب البرازيل: قدموا مباراة كبيرة وأهنئهم على التعادلالمجر تهزم كاب فيردي في المجموعة الأولى من مونديال اليد "مصر 2021"بولندا تهزم تونس 30 - 28لاتسيو يحسم ديربي العاصمة ويكتسح روما بثلاثية في الدوري الإيطالينتائج مباريات اليوم الثالث من مونديال كرة اليد «مصر 2021»ليلة رائعة لنسور العاصمة.. لاتسيو يفترس روما بثلاثية"سنرقص رغم الهزيمة".. خسارة احتفالية لـ كاب فيردي أمام المجربولندا تهزم تونس «30-28» بمونديال اليدصرف بدلات الحكام عن الموسم الحالي اعتبارًا من الأحد المقبلموريتو رجل مباراة تونس وبولنداإعلامي: مسئول سابق بالزمالك يقف وراء رحيل مصطفى محمد وبن شرقي وساسيالزمالك يقترب من ضم أسامة جلال.. وإعارة بامبو وفتحي للبنك الأهليالزمالك: إغلاق المفاوضات مع سانت إيتيان «منطقي».. وهذا موقف مصطفى محمدالمجر تهزم كاب فيردي 34/27مونديال اليد.. الدنمارك تقسو على البحرين بنتيجة 34/20موناكو يضرب مونبلييه بثنائية في الدوري الفرنسي

انطلاق أول فوج سياحي من الوفد لمشروع التجلي الأعظم

   -  
مشروع التجلي الأعظم

مصراوي

انطلق اليوم الخميس أول فوج سياحي من حزب الوفد إلى منطقة مشروع التجلي الأعظم فوق أرض السلام بمنطقة الأراضي المقدسة بجبل موسى ودير سانت كاترين، بتنظيم مصطفى شحاتة عضو الهيئة العليا.

وشارك في الفوج السياحي عدد من قيادات وشباب وأعضاء الحزب بالمحافظات، ويأتي ذلك وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، تحت رعاية المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد والوكيل الأول لمجلس الشيوخ.

يذكر أن مشروع التجلي الأعظم فوق أرض السلام يعد من المشروعات الوطنية الكبرى التي ستقوم بتنمية شاملة في سيناء، ما يجعل سيناء قبلة السياحة الدينية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة