إطلاق اسم الدكتور إبراهيم محمود على الدفعة الجديدة من خريجى «الأهرام الكندية»نقيب المحامين: الانتخابات في موعدها.. ولايزال الأمل في الإشراف القضائي قائمًاتعرف على جدول أعمال اللجان النوعية لمجلس النواب الأسبوع المقبل | جدولأهلًا بكم فى عالم سعاد مردم بك.. «روعة الانتظار» على «قارعة الحياة»كيف ألهم الباليه الموضة؟.. هل تراهما شريكين مثاليين؟شجرة «السمرة».. مظلة صحراء البحر الأحمر«الحمام» يحول ساحة «أبو الحجاج» لميدان أوروبىمصر تسحق بيلاروسيا وتقترب خطوة من ربع نهائي مونديال اليددودو: كان لدى اللاعبين الصغار بعض القلق.. ولست مهتم بلقب رجل المباراةليلى علوي: أيام صعبة.. يا رب نخرج منها كاملين غير منقوصينتعرف على الهدية التي تلقتها ريهام حجاج من شقيقة زوجها«النواب الأمريكي»: رفع طلب مساءلة ترامب لمجلس الشيوخ الإثنينأول وزير دفاع من أصل أفريقي.. مجلس الشيوخ الأمريكي يوافق على تعيين لويد أوستنبايدن يوقع أمراً لزيادة المعونة الغذائية المرتبطة بالجائحةالأمم المتحدة تعتمد قرارًا مصريًّا لـ«تعزيز ثقافة التسامح»4 قتلى فى هجوم إسرائيلى جديد على سوريارابطة العالم الاسلامي ترحب بمشروع قرار أممي يعزز ثقافة السلام والتسامح«بايدن» يسعى لتمديد معاهدة الأسلحة النوويةمعيدة مع إيقاف التنفيذ.. طالبة تستغيث بعد رفض تعيينها في آثار القاهرةمصطفى بكري: 450 ألف موظف منتدب يعانون من قانون الخدمة المدنية.. فيديو

نبيل الحلفاوي عن مباراة القمة: "صعب التنبؤ بمن يكون نجم الأهلي"

-  
نبيل الحلفاوي

يحرص الفنان نبيل الحلفاوي، على التواصل مع جمهوره عبر حسابه الخاص بـ"تويتر" دوما، وردا على سؤال أحد متابعيه، بمن يتوقع أن يكون نجم المباراة من اللاعبين، رد "الحلفاوي" بأنه من الصعب التنبؤ.

وجاء السؤال إلى نبيل الحلفاوي من حساب بعنوان "Rafeq Joky" قائلا: "عوز رأيك يا قبطان من وجهة نظرك، شايف مين في اللعيبة هيكون هو نجم الماتش؟ حتى لو أكتر من واحد"، ليرد الفنان نبيل الحلفاوي قائلًا خلال تغريدته: "صعب جدا تتنبأ في فرقة الأهلي بمن سيكون النجم.. وهي ميزة كبرى". 

ويوم السبت الماضي قال الفنان نبيل الحلفاوي، إن الفنانين مهددون بشكل مستمر بالإصابة بفيروس كورونا، بسبب طبيعة عملهم التي تتطلب الخروج من المنزل ومقابلة الآخرين "بدون كمامة"، وكتب نبيل الحلفاوي، عبر حسابه بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلًا: لأننا كممثلين نعمل بلا كمامات، يحمل كل يوم عمل تهديدًا بالعدوى فتعود لبيتك مهددًا، وتستيقظ اليوم التالي معافًا ولكن مهددًا، وهكذا لعشرة أيام على الأقل.

واستطرد "فتفرض على نفسك عزلًا جزئيًا في منزلك، وقبل انقضائها تنزل الأوردر التالي، فيتجدد التهديد وتتجدد الأيام وهكذا، ولله الأمر من قبل ومن بعد".

يذكر أن الفنان نبيل الحلفاوي يشارك في تصوير أحداث مسلسل "القاهرة - كابول"، والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2021، بعدما تعطل تصويره الشهور الماضية بسبب جائحة فيروس كورونا، والتي تسببت في تعطيل كافة مناحي الحياة.

المسلسل بطولة طارق لطفي، وحنان مطاوع، وفتحي عبدالوهاب، وخالد الصاوي، وشيرين، فضلًا عن عدد من ضيوف الشرف، تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة