بعد أزمة الخصوصية.. مذكرة إلى النائب العام: يُفضل عدم استخدام "واتساب" بين أعضاء النيابةحبس عاطل حول مسكنه معملًا لتصنيع المخدرات في الإسكندريةمصرع طالب وإصابة 2 في انقلاب دراجة بخارية ببني سويفضبط 34 قطعة سلاح غير مرخصة وتنفيذ 1279 حكمًا قضائيًا في سوهاج4 آلاف كرتونة سجائر تلزم «الاستثمار» بدفع 18 مليون جنيه لـ«الجمارك»مرور سوهاج يضبط 387 مخالفة في 24 ساعةبالأسماء.. إصابة 7 أشخاص بحادث انقلاب «ميكروباص» في البحيرةالزراعة: دورة حول "اختبارات سلامة الغذاء" للمتخصصين من دولة الكاميرونبعد تصفية شركة الحديد والصلب.. ساويرس: "القطاع العام مال سايب"طرد نائب وهجوم حاد على وزير الإعلام.. تفاصيل جلسة الثلاثاء بمجلس النوابالإسكان: بدء عمل لجنة التفاوض بمشروع تنمية الساحل الشمالي الغربي مع الشركات العاملةارتفاع درجة الحرارة.. الأرصاد تكشف موعد تحسن الأحوال الجوية وانكسار الموجة الباردةلمواكبة رؤية 2023.. سعفان يناقش مع مسؤول دولي استحداث مهن جديدة لسوق العملالقصير يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين "البحوث الزراعية" و "الريف المصري""البيئة" و"العربية للتصنيع" تبحثان إنشاء أول مصنع لتدوير مخلفات النخيل بالوادي الجديدبعد الانسحاب من بطولة العالم لليد.. منتخب الرأس الأخضر يغادر القاهرةمصدر بـ"الكهرباء": نستهدف تركيب 3 ملايين عداد مسبق الدفع في 2021أوباما «المنقذ».. مباريات حسمها الزمالك بواسطة صانع ألعابه«ناشئات سلة الأهلي» يُتوج ببطولة منطقة القاهرةموعد عودة أجويرو لكتيبة مانشستر سيتي مجهول

محاضرة تدريبية عن التعامل مع حالات السموم بكفر الشيخ

   -  
أطباء مستشفى كفر الشيخ العام

انعقدت اليوم المحاضرة التدريبية الخاصة بالتعامل مع حالات التسمم المختلفة لأطباء مستشفى كفر الشيخ العام وأطباء مستشفى دسوق العام تحت إشراف وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ د سوسن سلام.

ويأتي ذلك فى إطار الجهود التى تبذلها إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة تحت إشراف الإدارة العامة للطب العلاجي بالمديرية.

حيث قامت د.انتصار نظمي مسئول ملف السموم بإدارة الرعاية الحرجة بتنظيم دورة تدريبية بدأتها اليوم الخميس الموافق ٢٦-١١-٢٠٢٠ لرفع كفاءة الأطباء فى التعامل مع حالات التسمم المختلفة   تحت شعار (ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا).

والجدير بالذكر انه قد تم انشاء وحدة للتعامل مع

حالات التسمم  بمستشفى كفرالشيخ العام ويتم الآن تدريب فريق من أطباء مستشفى دسوق العام لانشاء وحدة مماثلة بمستشفى دسوق العام.

إذ  منذ إنشاء وحدة المستشفى العام بدأ ازدياد معدل التعامل مع حالات التسمم داخل محافظة كفرالشيخ والحد من معدل تحويلها خارج المحافظة بعد ان كان يتم تحويلها الى مراكز السموم بالمدن المحيطة مثل: طنطا أو المنصورة أو الاسكندرية.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة