«واتس آب» يتراجع ويعلق تحديثه الجديد المُهدد للخصوصية.. ما السبب؟خبير: حان الوقت لتقييم تجربة وزارة التعليم فى توظيف التكنولوجياالأكاديمية المصرية للفنون بروما تبدأ أولى حلقات المبادرة الرئاسية "اتكلم عربي" | صورفؤاد يقترب من نصف مليون مشاهدة في أقل من 48 ساعة بـ"ليه" | صورمصطفى الفقي لـ"بوابة الأهرام": مكتبة الإسكندرية تشعر بالفخر بإنجازات مركز زاهي حواس| صور"ساندي" تتخلى عن حسابها على إنستجرام | صور"المؤلفين والملحنين" لـ"بوابة الأهرام: موقف منير القانوني سليم في "فينك يا حبيبي"كريمة مختار.. "ماما نونة" التي أبكت المصريين وأضحكتهم| صور وانفوجراف"بوابة الأهرام" تكشف آخر تطورات الحالة الصحية لوائل الإبراشي"الأصابع على الزناد" يرصد مستجدات الشأن السياسي الإقليمي والعالمي | صورالرى تعلن إصلاح عطل بالوحدة 17 بالمحطة الرئيسية فى توشكى تجهيز الوحدة للتشغيلوفد نيجيرى يضم وزير الاتصالات والسفير يزور الجامع الأزهرالروائي خالد إسماعيل: مشروعي الإبداعي صورة مصرية من الثقافة الشعبية العربية (حوار)إحالة دعوى وقف إلقاء مخلفات المصانع في النيل لـ«مفوضي الدولة»عقوبات متوقعة لـ«قمصان» مدعي الإصابة بالسرطان: تصل إلى السجنحملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء بالقوصيةروسيا تصف حجب ترامب بـ"الاستبداد الرقمي".. وألمانيا عالقة في إشكاليتهاميدو: «قطار العين السخنة مشروع عظيم لازم نحافظ عليه ونعاقب المهملين»أول تعليق من أسرة زبيدة ثروت عن شبيهة «قطة السينما»حب لا ينتهي.. الروسية «عاشقة الغردقة» تطلق مسابقة للمواهب الشابة

محافظ الغربية يعقد اجتماعًا لمناقشة الاستعداد للتدريب العملي صقر ٧٣

   -  
جانب من الجولة التفقدية

 ناقش الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية صباح اليوم استعدادات مديريتي التربية والتعليم والشباب والرياضة للمشاركة في التدريب على المشروع القومي صقر لمجابهة الأزمات والكوارث والذي تنظمه محافظة الغربية بالتعاون بين الأجهزة التنفيذية وعناصر من ممثلي القوات المسلحة، بحضور اللواء شاكر يونس السكرتير العام والعقيد أيمن فكري المستشار العسكري بالغربية.

وخلال الاجتماع ناقش المحافظ دور المتطوعين في تنظيم العمل داخل معسكر الإيواء

والمقرر إنشاؤه داخل ستاد طنطا الرياضي، وأوضح المحافظ أن عملية المحاكاة تأتي ضمن خطة محافظة الغربية لإدارة الأزمات والكوارث، حيث سيتم تنفيذ معسكر إيواء للمتضررين نتيجة حدوث هزة أرضية مع توفير جميع المستلزمات المعيشية والحياتية لمدة ٣ أيام لعدد ٢٢٠ متضرر، سيتم الاستفادة من هذه المحاكاة في تلاقى أي
سلبيات في حالة وقوع كوارث حقيقية.

 وعرض الأستاذ ناصر حسن مدير مديرية التربية والتعليم والأستاذ أحمد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة الدور الذي ستقوم به كل جهة داخل معسكر الإيواء، وتوزيع الأدوار على ٥٠ متطوعًا من كل جهة.


 وعقب الاجتماع توجه المحافظ لتفقد أرض المعسكر، إذ تابع تمهيد أرض المعسكر، وناقش مع المشاركين سيناريوهات الدخول والخروج وخطط الإخلاء، كما توجه إلى المنطقة اللوجستية لمتابعة تجهيز الأرض.


رافق المحافظ في الجولة رئيسي حي أول وثان طنطا ورئيس مركز ومدينة طنطا ومعاونيهم.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة