لو متأكد إنك ناجح.. خطوات التظلم من نتيجة امتحانات وظيفة قدمت عليهااحم نفسك.. كيف تمنع الإعلانات المضللة على متصفح «جوجل كروم»؟«القباج»: اللائحة التنفيذية لقانون الجمعيات ترجمة للامتيازات والحقوقبدأت بصداقة وانتهت بفضيحة: «ناهد» تصور شاب عاريا وتساومه على 100 ألفرولا سعد تعلن خطبتها من خارج الوسط الفني«مدد يا صاحبة الكرامات».. الليلة الختامية للسيدة نفيسة الأربعاء المقبلالآثر المترتب على تأخر تقديم استمارة 6 للتأمينات الاجتماعية«صناعة النواب»: يجب التأني في إطلاق الأحكام بشأن تصفية الحديد والصلبكيفية استخراج كعب عمل «مميكن»: الخطوات والمستندات المطلوبةالبحرية السودانية تُنقذ يختا فرنسيا في البحر الأحمرعبد ربه يوضح عبر في الجول حقيقة عودته للملاعبسلبية مسحة الأهليرئيس سانت إيتيان لـ في الجول: عاملنا الزمالك المرموق بشكل مختلف.. من السيئ قتل حلم مصطفى محمدضربتا جزاء تكتبان فوزا مثيرا لوست بروم على ولفرهامبتون وتنهي 7 مباريات دون فوزبيرلو: كونتي هو أول شخص جعلني أريد أن أصبح مدربا.. وعلينا تحرير أنفسنا من الضغوطاليمن: القوات المشتركة تُحبِط هجومًا كبيرًا للحوثيين في الدريهميإيران تستخدم صواريخ بعيدة المدى يمكنها ضرب أهداف متحركة في مناورة عسكريةالعاهل الأردني وولي عهد أبوظبي يبحثان القضايا العربية والإقليميةباكستان تُقر الاستخدام الطارئ للقاح أسترازينيكاجورجيا تعلن تحرير رهينتين من قبضة رجل "في حالة نفسية صعبة"

شطة لـ صدى البلد: مباراة الغد نادرة.. ويجب أن يفخر المصريون بتواجد الأهلي والزمالك في النهائي

   -  

تحدث عبدالمنعم شطة، لاعب النادي الأهلي السابق، عن المباراة المرتقبة التي ستجمع فريقه بنادي الزمالك، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال شطة في تصريحات خاصة لـ " صدى البلد":"هذه القمة تعتبر من المباريات النادرة والقوية جدًا، ونعتبرها قمة القرن، النادي الأهلي ونادي الزمالك يمثلان الكرة المصرية، ويجب أن تكون هناك نوع من المفاخرة بكون ناديين مصريين في نهائي تلك البطولة.. أتمنى أن يكون هناك نهائي جيد وكرة جيدة تعكس مستوى الكرة المصرية."

وعن إصابت كورونا، قال شطة: "إصابات كورونا ستؤثر بشكل أكيد على فريقي الأهلي والزمالك، لكن مازال قوام الفريقين من اللاعبين الرائعين موجود."

ووجه شطة رسالة لجمهور ولاعبي الفريقين قائلًا:"رسالتي لجماهير الناديين هي أن تلتزموا بالروح الرياضية في كل مكان، لا تراشق بالألفاظ ولا تعصب أعمى بين جماهير الفريقين.. يجب أن تفخروا بتأهل فريقين من مصر للنهائي، وأشكر القيادات في المجال الرياضي والذي دعوا لنبذ التعصب.. أطالب الجمهور بالاحترام والالتزام للرياضة.. الخاسر لن يكون فاشلًا والمنتصر لن يكون البطل الأبدي، وأطلب من اللاعبين أيضًا الالتزام بالأخلاق الرياضية."

ويواجه النادي الأهلي نظيره نادي الزمالك غدًا الجمعة في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة