تعادل إيجابي بين بني سويف والاعلامين فى دورى القسم الثاني«كومان» يعرض التوسط بين اللجنة المؤقتة والمرشحين لإتمام صفقة «جارسيا»الظاهرة رونالدو: المنافسة شرسة في الدوري الإيطاليأوزيل يتفق مع آرسنال على فسخ التعاقد والتنازل عن 7 ملايين إسترلينى«أجايي» ينتظم في التدريبات الجماعية عقب مواجهة البنك الأهليمحاضرة بالفيديو للاعبي الأهلي قبل مران اليومخالد الغندور: شخصية رمضان صبحي لايقة على الزمالك.. أتمنى أن يصبح لاعبًا بالفريق«موسيماني» يطمئن على ناصر ماهر على هامش مران الأهليرئيس الاتحاد الإسباني يعتذر لريال مدريدالمقاصة يجهز أسوان لمواجهة الزمالكتداول 143 ألف طن بضائع بميناء الإسكندريةمصدر مصرفى: تخارج «بلوم مصر» لتوفيق أوضاعه.. والصفقة تشمل حسابات العملاءخبراء: تأجيل توزيع أرباح البنوك «استباقى».. ويعزز القطاع المصرفىبنك فيصل الإسلامى المصرى يفتتح فرعًا جديدًا فى المقطمتوقعات بمواصلة صعود الاحتياطى الأجنبى.. وخبراء: يغطى 7 أشهروزيرة التخطيط تعتمد 78.7 مليون جنيه لتطهير بحيرة مريوط بالإسكندريةالاتحاد الأفريقي يمنح جائزة تفعيل منطقة التجارة الحرة القارية لـ«السيسي» و«عصفور»تجريب التسجيل المسبق لمعلومات الشحن أول إبريل.. و«الإلزامى» بداية يوليوالدشيش: معهد التأمين الأول من نوعه فى المنطقة العربيةمرور الجيزة تضبط 1851 مخالفة في 24 ساعة

مالك شيفيلد يونايتد لـ صدى البلد: أتمنى اللقب زملكاوي ..وتعد أهم مباراة في التاريخ

   -  

أكد الأمير عبدالله بن مساعد مالك نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي أنه يدعم نادي الزمالك قبل انطلاق صافرة نهائي دوري أبطال أفريقيا مساء غد الجمعة.

وقال بن مساعد في تصريحات خاصة لـصدى البلد: "مباراة من أهم المباريات في تاريخ الفريقين العريقين ، أدعو الله أن تكون لصالح نادي الزمالك".

ويترقب عشاق كرة القدم المصرية المباراة المصيرية بين الأهلى والزمالك المقرر إقامتها غدا الجمعة باستاد القاهرة فى نهائى دوري أبطال إفريقيا .
مباراة من أهم المباريات في تاريخ الفريقين العريقين ، أدعو الله أن تكون لصالح نادي الزمال

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف" اقتصار مراسم التتويج الخاص بمباراة نهائى أبطال إفريقيا بين الأهلى والزمالك المقرر إقامتها غدا الجمعة باستاد القاهرة على الفريق المتوج باللقب فقط لا غير داخل أرضية الملعب.

وجاء قرار الكاف باقتصار الاحتفال على الفريق المتوج باللقب داخل أرضية الملعب فقط كإجراء احترازى لتجنب الازدحام داخل أرضية الملعب بسبب تفشي فيروس كورونا.

واستقر الكاف على تسليم الميداليات الفضية الخاصة بالفريق الخاسر فى المباراة النهائية داخل غرفة خلع الملابس الخاص بالفريق داخل استاد القاهرة.

وفى هذا السياق ، كشف الإعلامي أحمد شوبير سر عدم إعلان الأهلي إصابة أليو ديانج لاعب وسط الفريق بفيروس كورونا، خلال الأيام الماضية.

كانت مسحة الكاف أمس، الأربعاء، أثبتت إصابة أليو ديانج ووليد سليمان وصالح جمعة من الأهلي بفيروس كورونا، وأوباما وعبد الله جمعة ومحمود حمدي الونش من الزمالك.

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية:"  لاعبو الأهلي والزمالك يخضعون لمسحة كل 48 ساعة، للإطمئنان على عدم إصابتهم بفيروس كورونا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة