6 قطاعات تصعد ببورصة الكويت في مستهل تعاملات جلسة بداية الأسبوعسعر الأسمنت اليوم الأحد.. 650 جنيها للطن من المصنعأسعار الدواجن اليوم الأحد.. انخفاض سعر البيض البلدى والمزارعسعر الدولار اليوم الأحد 24-1-2021 أمام الجنيه المصرىسعر الحديد اليوم الأحد.. الطن للمستهلك بين 13800 – 14000جنيهتراجع المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية بمستهل التعاملاتارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة بداية الأسبوعأسعار الخضروات اليوم.. كيلو البطاطس يتراوح من جنيه إلى 2 جنيهأسعار العملات اليوم الأحد 24-1-2021 بالبنوك المصريةوزير الإسكان يتفقد مشروعى تطوير منطقتى "سور مجرى العيون" و"مثلت ماسبيرو"مستشار رئيس الوزراء الياباني يشيد بنجاح مصر في تنظيم بطولة كأس العالم لليدمسئول بولندي: مصر شريك اقتصادي وتجاري هامسفير مصر في ميانمار يقدم أوراق اعتماده لرئيس الجمهوريةلمناقشة مشروع الشراكة.. السفير المصري يلتقي بوزير الإعلام والاتصالات الجنوب سودانيتعرف على مواعيد قطارات السكة الحديد وتأخيراتها المتوقعة اليوم الأحدالقوى العاملة: صرف 2.1 مليون جنيه منحا اجتماعية وصحية لـ 4238 عامل غير منتظم بقناالبيئة: الإدارة المتكاملة للمخلفات أحد أهم آليات الحد من التلوثبكين| توقيع الاتفاقية الخاصة بالأعمال الرئيسية لحي المال والأعمال في العاصمة الإدارية الجديدةالأمم المتحدة تعتمد قرارًا مصريًا بشأن تعزيز ثقافة السلام والتسامح وحماية المواقع الدينية«النقض» تؤيد حبس 23 متهما من الإخوان 5 سنوات في أحداث عنف دمياط

لقاء سويدان لـ"الوطن": شخصية "جليلة" أعادتني من الاعتزال

-  
لقاء سويدان

تواصل الفنانة لقاء سويدان، عروض مسرحية "سيد درويش" على مسرح البالون بمنطقة العجوزة.

وقالت سويدان لـ"الوطن"، إنها لم تتردد في تجسيد شخصية "جليلة" حبيبة فنان الشعب سيد درويش، خاصة أن المسرحية تتضمن عروضا استعراضية وغنائية، وهو ما أشبعها فنيا، بحسب قولها.

وتابعت: هذه المسرحية كانت سبب في تراجعي عن قرار اعتزالي، وذلك بعد حديث جمعني بالمخرج مراد منير ومصمم الاستعراضات عادل عبده، وحينما أبلغاني بترشيحي لشخصية "جليلة"، تحمست لأنني من عشاق سيد درويش.

وأردفت: استمتعت بالعمل مع الفنان ميدو عادل، الذي وجدته طاقة فنية متحركة على المسرح، وجسد الشخصية بكل أحساسيسه من وجهة نظري.

مسرحية "سيد درويش" بطولة، لقاء سويدان، وميدو عادل، ورشا سامي، وشريف عبدالوهاب، وسيد جبر، ومحمد عنتر، وماهر عبيد، ويوسف عبيد، وسعيد ‏البارودي، ومحمد الشربيني، وسمير الجوكر، وهالة الصباح، وعاطف سعيد، وعماد عبد المجيد، وسامي عوض الله، وجمال ترك، وأشرف عبد ‏العزيز، وغاده كامل، ودعاء الخولي، ومجدي عبد العزيز، وإسماعيل شعراوي، وإمام محمد، وفاروق الجندي، وربيع الشاهد، ومازن تركى ‏‎

ومسرحية "سيد درويش" من دراما السير الذاتية عن فنان الشعب سيد درويش، وتدور أحداثها حول المحطات المهمة في حياته ومواقفه الوطنية، وكذلك إسهاماته الفنية التي أثرى بها الفن، حيث قام سيد درويش بعمل نقلة نوعية للموسيقي العربية وعبر عن فئات كثيرة من المجتمع وكذلك مشاكل الطبقات المهمشة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة لقاء سويدان، كان الجزء الثانى من مسلسل "البيت الكبير"، الذي شاركت فى بطولته إلى جانب لوسى، وسوسن بدر، مجدى كامل، وريم بوشناق، وحجاج عبد العظيم، وطارق صبرى، ودنيا المصري، وريم هلال، وأحمد صيام، وياسمين سمير، وشريف باهر، وتيسير عبد العزيز، وإيمان أيوب، وتأليف أحمد صبحى، وإخراج محمد النقلي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة