قبل مباراة ربع النهائي.. تاريخ مواجهات مصر والدنمارك في كرة اليدتأجيل طعن العتال على لائحة نادي الزمالك لـ٢٨ مارسقرار قضائي جديد في «منع مرتضى منصور من الظهور في الإعلام»الزمالك يحاول ضم نجم تونسي جديد لصفوفه في الشتاءهل ينضم رمضان صبحي لقائمة المسجلين في شباك الأهلي بعد الرحيل ‏عنه؟الزمالك يوضح حقيقة تلقى مصطفى محمد عروض احتراف جديدة٢٨ مارس طعن مرتضي منصور على «تعديلات اللائحة الداخلية للزمالك»سعفان: زيادة إيرادات منح تراخيص عمل الأجانب من 60.5 مليون إلى 175.25 مليون جنيه في 4 سنواتفي عيد الشرطة.. المتحدث الرئاسي: 25 يناير يوم فارق في تاريخ مصر وله دلالة كبيرةسعفان: صرف 889 مليون جنيه لـ 461 ألف عامل في 4445 شركة لمساندة المنشآت المتعثرةنقيب المحامين يعلن موافقة هيئة قضايا الدولة على الإشراف على انتخابات الفرعياتوكيل النواب: أمامنا تحدٍ تكنولوجي وهو الاندماج في الثورة الصناعية الرابعةننشر خطة البيئة في التعامل مع التغيرات المناخية.. والتمويل المقدم لمشروعاته«مصر لم ولن تنساكم أبدًا».. 14 رسالة من الرئيس السيسي لرجال الشرطة والشهداء وأسرهم بالعيد الـ 69 للشرطةننشر درجات الحرارة بالمدن العربية والعالمية..غدًانص كلمة الرئيس السيسي خلال الاحتفال بعيد الشرطة الـ 69رئيس لجنة القوى العاملة بالنواب يطالب بكشف مصير عمال الحديد والصلبنور الدين: منظومة التدريب في الداخلية تتم على أحدث الوسائل التكنولوجية العالميةشاهد.. جميل عفيفي عن الشرطة: لولاهم مكنش فيه حاجة هتتحققسليمان جودة: جهاز الشرطة يحارب الآن عدوا غير مرئي

روسيا تهدد بإعادة التفكير في علاقاتها مع الاتحاد الأوروبي

   -  
سيرجي لافروف

مينسك - (د ب أ):

أعلن وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، أن بلاده تعتزم إعادة التفكير في علاقاتها مع الاتحاد الأوروبي.

ونقلت وكالة أنباء (انترفاكس) الروسية عن لافروف قوله بعد لقاء مع نظيره البيلاروسي فلاديمير ماكي في مينسك اليوم الخميس:" نعتزم توضيح ما إذا كان من المجدي استمرار التعامل مع الهيئات في بروكسل طالما استمرت تعمل بالطريقة الحالية".

وأضاف لافروف أن " السبب في ذلك يكمن في السلوك المنافي للشراكة والسلوك غير الودي لعدد من دول الاتحاد الأوروبي التي تحظى بموافقة التكتل برمته".

يذكر أن روسيا منزعجة بسبب العقوبات المتزايدة للاتحاد الأوروبي عليها وتعتبر هذه العقوبات تدخلا غير قانوني في مصالحها.

وتنتهج بيلاروس أيضا سياسة مواجهة مع أوروبا منذ انتخابات الرئاسة المثيرة للجدل في أغسطس الماضي والتي انتهت بفوز الرئيس الحالي الكسندر لوكاشينكو.

ونقلت وكالة أنباء (بلتا) البيلاروسية الحكومية عن ماكي قوله إن بيلاروس ستنهي كل تعاون مع مجلس أوروبا إذا استمر المجلس في اتخاذ أي قرارات بشأن برامج التعاون دون موافقة بيلاروس".

يذكر أن مجلس أوروبا ليس من هيئات الاتحاد الأوروبي.

ولا يزال الاتحاد الأوروبي لا يعترف بنتائج انتخابات الرئاسة في الجمهورية السوفيتية السابقة التي يعتبرها مزيفة، وفرض عقوبات على لوكاشينكو وكبار قادة بيلاروس، وقد كان لمينسك عدة ردود أفعال على عقوبات بروكسل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة