شديد البرودة.. الأرصاد: أمطار على القاهرة والسواحل غدًا يصاحبها عواصف ترابيةباحث: مصر ستلجأ مرة أخرى لـ مجلس الأمن لحل أزمة سد النهضة لهذه الأسبابتنعقد في قرية "كورنوال".. بريطانيا تستضيف قمة مجموعة السبع يونيو 2021استعرضا مجمل العلاقات الثنائية.. السيسي يلتقي رئيس وزراء المملكة الأردنيةالمصري للفكر يعلن تأسيس وحدة للدراسات البرلمانية وإطلاق إصدارات تثري الدور الرقابي والتشريعي للنوابعاجل.. الأمطار تجتاح مطروح والساحل الشمالى (صور)السيسي يلتقي رئيس وزراء الأردن: نتطلع لتعميق العلاقات الثنائيةالرعاية الصحية تعلن نجاح عملية استبدال الصمام الأورطي بتقنية TAVIذا صن: ألي يثق في الانتقال لـ باريس خلال أيامإخصائية تغذية تكشف فوائد الزنجبيل.. شاهدأحمد كريمة: لا يجوز استخراج مومياوات الفراعنة وعرضها أمام الزوار بمقابل مادي "فيديو"بـ 1500 جنيه فقط .. مساعد وزير السياحة يكشف أسعار تذاكر الطيران الجديدة لأسوان والغردقة |شاهدشاهد.. حفل عيد ميلاد قطة يتسبب في تفشي إصابات كوفيد-19 بـ تشيليالزراعة تكشف عن خطتها تجاه حماية الحيوانات المهددة بالانقراض .. فيديومحمد السودة: المستشفيات التعليمية مجهزة بأحدث التجهيزات الطبيةبرة الصندوق.. التضامن تكشف عن برنامج فرصة وأهدافهالسيسي : علاقات مصر والأردن بلغت مستوى متقدما يحقق مصالح البلدينخلال زيارته الرسمية لـ عمان.. السيسى يلتقي رئيس وزراء المملكة الأردنيةمستعدة لأدوار الأكشن.. شاهد| نادية الجندى: مبقدمش غير المفيد والهادف«السقعان» وكيلًا جديدًا لصحة الإسكندرية خلفًا لـ«عبدالغني»

يبدأ من 69 جنيها.. إليكِ أسعار أحمر الشفاه في "البلاك فرايداي"

   -  

كتبت- شيماء مرسي

يتسابق العديد من المحلات والعلامات التجارية في تقديم العروض والخصومات على منتجاتها خلال "البلاك فرايداي" الذي يحل في الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر لكل عام.

وتسعى الكثير من الإناث على الحصول على أفضل عروض البلاك فرايداي، ومن ضمن الأشياء التي ترغب في الحصول عليها أدوات التجميل، كأحمر الشفاه والفونديشين والبريمير والماسكارا. وفي التقرير نستعرض أسعار أحمر الشفاه قبل وبعد الخصم:

ماركة Maybelline :

- أحمر شفاه سائل فائق الثبات سوبر ستاي مط غير لامع، يبلغ سعره 150 جنيها بدلا من 235 جنيها.

- كولور سينسيشنال مط غير لامع، لونه بني، بـ99 بدلا من 165.

- روج سائل فائق الثبات سوبر ستاي مط غير لامع، بـ152 بدلا من 235.

ماركة Revlon :

- أحمر شفاه باللون الأحمر مط، بـ299 بدلا من 499.

- أحمر شفاه، مط، لونه بينك، يبلغ سعره 299 بدلا من 399.

ماركة Sephora :

- روج مطفي من سيفورا لونه بيج، بـ530 بدلا من 780 جنيها.

- أحمر شفاه مطفي من سيفورا، لونه بينك، بـ530 بدلا من 780.

ماركة Amanda :

- أحمر شفاه أماندا سوبر لونج وير مات، بـ89 بدلا 105.

- أحمر الشفاه، لونه كشمير، يبلغ سعره 69 بدلا من 85.

ماركة L'Oreal:

- سائل مط إنفالابل برائحة وإحساس الشيكولاته، بـ208 بدلا من 260.

- أحمر شفاه سائل مط، بـ182 بدلا من 260.

أحمر شفاه سائل مط، بـ200 بدلا من 260.

ماركة Huda Beauty :

- روج هدى بيوتي، مط، يبلغ سعره 1100 بدلا من 1500.

- أحمر شفاه سائل مطفي، يبلغ سعره 200 بدلا من 260.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة