466 مخالفة مرورية.. حصيلة حملة على الطرق بالغربيةتحرير 51 محضر مخالفات تسعيرة وسلع مغشوشة في الغربيةكيف تنعكس مبادرة تخريد السيارات المتهالكة على الاقتصاد؟محافظ القاهرة ووزير السياحة يضعان اليوم حجر الأساس لأكبر عجلة دوارة بأفريقيالقطة اليوم.. أحمد موسى يكشف تفاصيل تخصيص 6 مليارات جنيه لزيادة رواتب المعلمينهذا ما قالته هالة صدقي عن إنقاذ والد زوجها من الموت"أكتر حاجة فخور بيها في حياتي إني ابنك"..أحمد خالد صالح يحيي ذكرى والدهالرى تعلن الانتهاء من تأهيل 789 كيلو متر ترع فى المحافظاتسيدة تطلب حضانة طفلها رغم زوجها من غير أبيه" عايزاه يتربي مع أخوهلمرورهما بضائقة مالية.. ضبط زوجين عرضا طفلتيهما للبيع عبر «فيسبوك»ضبط 7 أطنان أحجار يشتبه فى احتوائها على خام الذهب بسيارة نقل بالبحر الأحمراتحاد الكرة يعلن حكام مباراة الأهلي والمقاولون العرب بالدوريخبراء مصريون يتحدثون عن جو بايدن: «سيعيد الأمور إلى ما كانت عليه»صدر حديثًا.. رواية "الديبوك" لـ إسلام عبد الرحمن عن دار نشر كليوباترا"الشيطان وتجديد الفكر الدينى" كتاب جديد لـ نبيل عمر عن دار غرابكريس هيمسوورث فى رحلة استوائية بين الغابات مع أصدقائه.. صورأزياء الشتاء مش كلها سادة.. أكتر من طريقة هتقولك الترتر مش مناسبات وبسكليب " Anyone" يحصد 41.5 مليون مشاهدة على يوتيوب فى 20 يومًاأطعمة ومشروبات تجنبها فى برد الشتاء للوقاية من الأمراضمحافظ البحر الأحمر يضع أكليلا من الزهور على النصب التذكارى لشهداء شدوان اليوم

إطلالات اليوم..آيتن عامر بجاكيت جينيز ورانيا منصور بفستان موف

   -  

كتبت-شيماء مرسي

تحرص نجمات الفن على مشاركة متابعيها وجمهورها أحدث صور لهن، وذلك عبر حسابهن الشخصية "إنستجرام" أو "فيسبوك".

لذا يوفر لكم "مصراوي"، خدمة يومية تتمثل في عرض كل ما تريد معرفته عن آخر إطلالات نجمات الفن وصيحات الموضة.

- مي سليم:

ظهرت الفنانة مي سليم ببلوفر باللون الأبيض، وبنطلون جينيز باللون البني، في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"، واعتمدت مكياجا ناعما، وتركت شعرها منسدلا.

- رانيا منصور:

طلت الفنانة رانيا منصور في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"، بفستان باللون الموف، كت وبدون أكمام، ويتميز الفستان بوجود فتحة عند منطقة الصدر ومنطقة الظهر، واعتمدت "رانيا" في الصورة التي نشرتها لتشارك متابعيها، مكياجا ناعما وتركت شعرها منسدلا.

- سيرين عبد النور:

تألقت الفنانة سيرين عبد النور بإطلالة جديدة نشرت صورها عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، حيث ارتدت توب مزود بأكمام شفافة باللون الأسود، مع بنطلون جلد باللون الأسود، واعتمدت " عبد النور"، مكياجا قويا، وتركت شعرها منسدلا.

- نسرين طافش:

كما تألقت الفنانة نسرين طافش عبر صورها الحديثة على "إنستجرام"، حيث ارتدت فستان قصير باللون الأسود، كت وبدون أكمام، وزينت إطلالاتها بإرتداء إكسسوارات مكونة من كوليه وحلق ومجموعة أساور، واختارت أن تترك شعرها الويفي منسدلا.

- آيتن عامر:

طلت الفنانة آيتن عامر في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"، بإطلالة كاجوال حيث ارتدت جاكيت جينيز فاتح مزود بأزرار من الأمام، ونسقت معه بنطلون جينيز باللون الأسود، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تصفيفة الشعر ذيل الحصان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة