تأجيل عرض فيلم جاريد ليتو Morbius من جديدأقارب لاعب الزمالك المتوفي: «مات وهو راكع.. وكنا متفقين على خروجة»100 مجموعة قصصية.. "مدن تأكل نفسها" دهاليز الحياة ومعاناة أهل المدينةأبرز تريندات ديكور المطبخ فى2021.. غرفة لتخزين المعلبات وأحواض كبيرةتربيتهم سهلة ومستاهلة.. اعرف تأثير تربية الكلاب على صحتك النفسيةهل تساعد أوراق الكارى في الحفاظ على صحة شعرك؟رئيس جامعة كفر الشيخ: نسعى دائما لمواكبة التقدم العلمى والتكنولوجىجولة داخل سوق السمك الجديد فى بورسعيد.. اعرف الأسعارقطع التيار الكهربائى عن 8 قرى بالقليوبية.. اعرف الأماكنبإطلالة شتوية أنيقة.. شاهد منى زكي في أحدث ظهور عبر انستجرامأجمل أم علي الإطلاق.. هنا الزاهد تشارك جمهورها صورة لوالدتهاتجمعها قرابة بـ حسن شحاتة.. كيف أثارت ديانة الفنانة عايدة رياض الجدلأحمد حسن: رغم ريمونتادا الأهلي أمام المقاولون لكن يوجد أخطاء.. وهناك تخبط فى اتحاد الكرةأحمد حسن يفتح النار على مسئولي بيراميدز: من الذي يختار صفقات الفريقفرج عامر: فلوس سموحة مبروكة وما حدث فى مباراة بيراميدز كارثةلاعب الأهلي المعار لـ سموحة: هدفي العودة لبيتي ومنافسة لاعب كبير مثل أفشة5 معلومات عن مباراة الزمالك وأسوان بالجولة التاسعة في الدوريالأهلي راحة من التدريبات ويستأنف غداً الاستعداد لمباراة بيراميدزإصابة 4 ركاب في انقلاب أتوبيس بالطريق الصحراوي الشرقي ببني سويف«صورني عارية وحصل على 3 مليون جنيه».. اعترافات صادمة لسيدة أعمال مارست الرذيلة مع فني كمبيوتر

ريان تتفقد المشروعات الجارية والمتعثرة بمدينة ومركز بنها

   -  
" ريان " تتفقد المحطات الوسيطة للقمامة - صورة أرشيفية

قامت إيمان ريان، نائب محافظ القليوبية، الخميس، بجولة تفقدية للمشروعات الجارية والمتعثرة ومتابعه الخطة الاستثمارية بمدينة بنها، وذلك بحضور عبدالفتاح جوده رئيس الوحدة المحلية ببتمده، وأحمد أبوالعزم رئيس الوحدة المحلية بشبلنجة، وذلك بناءً على تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

بدأت الجولة بتفقد توسعات محطة معالجة صرف صحى كفر مويس التابعه للوحدة المحلية بشبلنجة المقامة على مساحة 4 أفدنة و200 متر بطاقة 4500 م3/يوم بتكلفة 56 مليون جنية، حيث وصلت نسبة المدنى والتورديات إلى 80%، وسيتم الانتهاء من المشروع في 30-6-2021، فضلا عن انه تم الإنتهاء من الدراسة البيئية وجارى استخراج تصاريح الرى والصرف.

يذكر أن هذه المحطة تقدم كفر مويس وتوابعها ( عزبة زكى1 وعزبة زكى 2 والرمالى وابو مرعى وبهنس وغزالة والست عزيزة وعزبة نجيب والشريفه) .

كما تفقدت ريان محطة الصرف الصحى المتكامل لقرية منشأة بنها الفاروقية المقامة على مساحة 600 متر بتكلفة 25 مليون جنية، حيث تم الإنتهاء من الأعمال المدنية بنسبة 90% والشبكات بنسبة 98 %.

بعدها تم التوجه لتفقد المكان المقترح لمحطة معالجة منشأة دياب التابع للوحدة المحلية ببتمدة على مساحة 5 أفدنة و18 قيراط بحوض الرواتب بجوار منشأة دياب التابع للوحدة المحلية بميت كنانة، حيث أن هذا المشروع يخدم قرية منشأة دياب وجزيرة بلي وكفلر الشيخ ابراهيم وكفر عطا التابعين للوحدة المحلية ببتمدة بالاضافة إلى كفر فرسيس وسندنهور وكفر الحصة التابعين للوحدة المحلية بسندنهور، كما تم تكليف رئيس الوحدة بارسال كافة الاوراق والمستندات التي تخص قطعه الارض للبدء في اتخاذ الاجراءات اللازمة لتخصيص قطعه الارض لصالح المحطة.

وفي إطار الاهتمام بالتواجد بصورة يوميه بين المواطنين في الشارع لمعرفة مطالب المواطنين ومشاكلهم والعمل على حلها، تفقدت نائب المحافظ الوحدة الصحية بجزيرة بلى التابعه للوحدة المحلية ببتمدة وذلك بناء على الشكوى المقدمة من الاهالى بشأن سوء الخدمة وغلق عيادة الاسنان بها.

على الفور تم القيام بجولة مفاجئة على الوحدة الصحية بجزيرة بلى لتفقد حالتها وبحث المشكلة.

وتبين أن الوحدة الصحية تعمل بشكل جيد كما تم التأكد من وجود الادوية بشكل كافي فضلا عن الاستعداد لمواجهه فيروس كورونا المستجد، كما تلاحظ غلق غرفه الاسنان منذ الحريق السابق بها وتم التواصل مع مير مديرية الصحة للبدء في استخدام هذة الغرفه خاصة بعد الانتهاء من ترميمها وتفعيل كشف الاسنان بالوحدة حتى يستفاد المواطن من الخدمة المقدمة وانه سيتم المتابعه حتى تمام تشغيل غرفه الاسنان بالوحدة الصحية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة