بعد الحُكم على "طفل المرور".. ماذا يعني "الاختبار القضائي"؟تأجيل محاكمة 10 متهمين في قضية "التخابر مع ليبيا" لـ 8 فبرايرتأجيل إعادة محاكمة المتهمين بقضية "تصوير قاعدة بلبيس الجوية" لـ 25 يناير"بسلة بنكهة البانجو".. كواليس الكشف عن "مزرعة الكيف" في العياطالمشدد 3 سنوات لمتهمين بسرقة أسلاك شركة «فوسفات مصر» بقناسميرة عبد العزيز تطالب بالتحقيق مع النائب المسيء للفن: اتهام باطلمياه أسيوط: إجراءات ثلاثية لتقليل نسبة الفاقدمحافظ أسوان: إعداد مخطط عام لتوسعة الشوارع مع رفع كفاءة منطقة الطابيةبينهم أطفال.. إصابة 11 شخصا بالسويس في حادثينبعد قليل.. إقلاع أولى رحلات «الخطوط القطرية» من مطار القاهرةوزير التموين: لم يعد هناك زيت أو سكر مدعم وهدفنا الجودةهانى سلامة يبدأ تصوير بين السما والأرض .. اليومنوال الزغبى تشارك متابعيها بإطلالة جديدة .. شاهدوعكة صحية تبعد نسلهيان اتاغول عن مسلسل ابنة السفير بشكل نهائيسيمون تدعم على حميدة فى أزمته الصحيةفيلم "فيرس" يحقق مليون جنيه بعد عرضه في دول الخليجملكة جمال.. هند صبرى تشعل السوشيال ميديا بإطلالة جديدة | شاهدسارة الطباخ تقاضي الشركات التي تعاقدت مع فناني شركتهابراعم جمباز الأهلي يفوز بـ18 ميدالية ذهبية في بطولة كأس مصرهيثم شعبان: كنت أفكر في تغيير أحمد ياسر ريان قبل تسجيله الهدف القاتل

أحمد مجدي: حصول النائب محمد أبو العينين على جائزة فخر العرب تكريم لمصر.. فيديو

   -  
النائب محمد أبو العينين

قال الإعلامي أحمد مجدي إن المنطقة العربية تشهد تغيرات كبيرة خلال الفترة الحالية، مؤكدا أن تكريم أي شخصية مصرية بمثابة تكريم لمصر.

وأضاف مجدي خلال تقديمه برنامج اخر الإسبوع عبر فضائية صدى البلد أنه تم منح  النائب محمد أبو العينين رئيس المجلس المصري الأوروبي ورئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي جائزة في دبي كأحد أفضل الشخصيات تأثيرا في الاقتصاد العربي لعام 2020، وجائزة فخر العرب 2020 في مجال الاقتصاد.  

وتابع مقدم برنامج اخر الإسبوع أنه يجب أن نكون فخورين بهذا التكريم، لأن تكريم أي شخصية مصرية شيئ عظيم.

قال النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، رئيس مجلس إدارة مجموعة كليوباترا، إن قصص النجاح لا  تأتي صدفة، بل بمجهود وعرق وعمل، مؤكدا أن أول تحد له عمل مصنع وسط صحراء بدون عمالة مدربة.

وتابع عضو مجلس النواب، رئيس مجلس إدارة مجموعة كليوباترا، أن أول مصنع أقامه وسط الصحراء منذ 40 عامًا، مشيرا إلى أن هذا المصنع تم بتكنولوجيا عالية.

وأضاف محمد أبو العينين خلال تسلمه جائزة فخر العرب 2020 كأحد أفضل الشخصيات تأثيرًا في الاقتصاد العربي، أنه تحدى وقام بعمل منتج من شركة صغيرة لشركة عالمية كبيرة وتم احتلال المركز الثالث على العالم.

ولفت إلى أن هناك 20 ألف عامل بشركة سيراميكا وتصدر لـ 106 دول، من بينها اـليابان أصعب سوق بالعالم. 


وتلقى النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، رئيس مجموعة سيراميكا كليوباترا، دعوة من الأمانة العامة لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية – بجامعة الدول العربية، تفيد باختياره كأحد أفضل الشخصيات تأثيرا في الاقتصاد العربي لعام 2020، من قبل هيئة منح الجوائز العلمية في دبي .

وأعرب النائب محمد أبو العينين، عن فخره وسعادته بتلك الجائزة، قائلا: "شرف لي اختياري من جانب هيئة منح الجوائز العلمية في دبي كأحد أفضل الشخصيات تأثيرا في الاقتصاد العربي لعام 2020، ومنحي جائزة فخر العرب 2020 في مجال الاقتصاد". 
 

وأكد أبو العينين أن تلك الجائزة بادرة طيبة، وثقة غالية من مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، وهيئة منح الجوائز العلمية، برعاية السفير ذياب الرشيدي، عميد السلك الدبلوماسي في دبي والإمارات الشمالية، ورئيس البعثة الدبلوماسية لدولة الكويت.


وأهدى أبو العينين الجائزة إلى الوطن الغالي مصر، رئيسًا وشعبًا على ما قُدم من إنجازات وما تحقق من طفرة إصلاحية تمكنت خلالها مصر من العبور إلى المستقبل برؤى مستنيرة وخطوات أسرع.


وأكد: أننا عازمون بما أوتينا من حب للأوطان وانتماء لها، أن نستمر في دعم مسيرة الإصلاح بالتصنيع والإنتاج والتأثير الفاعل في الاقتصاد المصري والعربي وفتح مجالات أكبر للشباب من أجل الريادة والتفوق والإبداع.


تُمنح الجائزة لأهم الشخصيات العربية التي شكلت نقطة تحول في مسار الحياة وكانت الأكثر تأٌثيرًا في الاقتصاد والمسؤولية الاجتماعية خلال العام الجاري 2020.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة