مصاب بكهربا في المخ.. تفاصيل غير متوقعة لذبح أب لنجله في الدقهليةحكم بنقل أموال 89 من قيادات الإخوان لخزانة مصر.. فيديوغدا.. اليوم العالمي لسيلفي المتاحفأكاديمية الشرطة وقطاع الإعلام بالداخلية يستقبلان وفد الإعلاميين من جنوب السودانمحافظ كفر الشيخ يناقش الإجراءات التنفيذية لمبادرة «حياة كريمة»«الأنبا يواقيم» يترأس قداس «عيد الغطاس» بكنيسة العذراء بإسناتفاصيل لقاءات وزير الزراعة لمتابعة توفير الأسمدة وتحديث منظومة الري في مساحة مليون فدان«سيدات الجزيرة» يكسرن قواعد «أديب» في الفاصل: عندنا حكايات في الطرشيتركي آل الشيخ يهنئ أنغام بعيد ميلادها.. والفنانة ترد: صديقي الصدوق وأخيفي عيد ميلاد مي عز الدين.. تعرف على عمرهاسعد لمجرد: مستعد لتقديم الأذان بصوتي صدقة جارية (فيديو)قائد يد الأهلي السابق: منتخبنا قدم أداء رجوليًا أمام السويد.. وأخطاء الحكام لم تؤثر على النتيجةسمير عثمان: إيقاف محمد الشناوي هزار وتهريجضياء السيد: تغييرات هيثم شعبان ممتازة.. وأحمد ياسر رجل مباراة سيراميكا كليوباترا والطلائعحتحوت يكشف عن سبب إيقاف محمد الشناويالزمالك: ملف احتراف مصطفى محمد مازال مفتوحًا ولكن بشرطالعيسوي: لاعبي الإسماعيلي «صغار» ولايوجد قائد للدروايشوليد سليمان يستكمل فحوصاته الطبية اليومالأهلي يستقر على موعد السفر لقطر استعدادًا لمونديال الأنديةمدرب مصر يكشف أسباب هزيمة «الفراعنة» أمام السويد

4 أطفال أمام القضاء الفرنسي بتهمة التواطؤ في عملية إرهابية

   -  
أرشيفية

وكالات:

وُجّهت تهم لأربعة طلاب إضافيين في قضية مقتل أستاذ التاريخ الفرنسي، بقطع الرأس في إحدى ضواحى العاصمة باريس حسبما.نقلت وكالة فرنس برس عن مصدر قضائي فرنسي

ووجهت لائحة اتهام إلى ثلاثة قاصرين، تتراوح أعمارهم بين 13 و14 عاما، بتهمة "التواطؤ في عملية اغتيال إرهابية"، للاشتباه في أنهم حددوا مكان الضحية للمهاجم، عبد الله أنزوروف، أمام مدرستهم في كونفلانس سانت أونورين "إيفلين".

وقال المصدر القضائي لوكالة فرانس برس إن الشخص الرابع المتهم بـ "التنديد بحملة الافتراء"، هي ابنة "ابراهيم س."، والد الطالب الذي يقف وراء الحملة الإعلامية ضد الضحية الاستاذ صامويل باتي.

وقتل أستاذ التاريخ والجغرافيا الفرنسي صامويل باتي في 16 أكتوبر بقطع الرأس، على يد لاجئ شيشاني يبلغ 18 عاما، قتلته الشرطة فيما بعد، بعدما عرض الاستاذ على تلاميذه في الصف رسوما كاريكاتورية للنبي محمد أثناء درس عن حرية التعبير.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة