هنادى مهنا وأحمد خالد صالح ضيفا "صاحبة السعادة" لـ إسعاد يونس.. اليومالموسم الثالث من His Dark Materials هو الأخير على منصة HBOالاتصالات: إصدار 84 تصريحا جديدا لإنشاء أبراج المحمول بالمجتمعات العمرانيةأسعار النفط تنزل فى ظل طغيان القلق بشأن العزل العام على آفاق الطلبالتصديرى للصناعات للغذائية يبحث فرص تنمية الصادرات إلى تنزانيا الأربعاء المقبلأونكتاد: الصين أكبر متلق للاستثمار الأجنبى المباشر فى 2020مؤسسة الحبوب السعودية تشترى 660 ألف طن من الشعيرموجز السوشيال ميديا.. الجمهور يشيد بـ أحمد الأحمر بعد تألقه أمام منتخب سلوفينياأسر المختطفين بليبيا يطالبون «الهجرة» بالتدخل: عايزين ولادنا يرجعوامن مارمينا للبارون.. آثار هددتها المياه الجوفية«قولي لعمر ميدبحش الأسرى».. حكاية حلم عبلة الكحلاوي الذي فسره الشعراويحكيم: عيطت في الشارع بعد أول تعاقد ليا.. وحميد الشاعري قرفته حلوةشبورة بكافة الأنحاء اليوم وطقس شديدة البرودة ليلا والصغرى بالقاهرة 10 درجاتالتعليم: محو أمية 3 ملايين خلال 5 سنوات ونستهدف 60 ألف دارس العام المقبلتعديلات جديدة للتصدى لـ"ختان الإناث" تقضى بعقوبة مغلظة لمرتكبيها بالقانونضبط تشكيل عصابى بحوزتهم كمية كبيرة من المخدرات وأسلحة وذخائر بأخميم سوهاجرجال الداخلية يوزعون الورود والهدايا على المواطنين بالشوارع فى عيد الشرطةزوجة فى دعوى طلاق: "زوجى فضحنى قدام الناس علشان رفضت أصرف عليه"حفظ التحقيقات فى حريق مصنع زيوت وشحوم سيارات بأطفيح لعدم وجود شبهة جنائيةالمعمل الكميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته هيروين قبل ترويجه في المطرية

ماكرون: فرنسا تقف إلى جانب لبنان.. ويجب تنفيذ الإصلاحات لتخطي الأزمات

   -  
الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون

بيروت - (أ ش أ):

أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وقوف بلاده إلى جانب لبنان وشعبه، مشيرا إلى أن فرنسا تعمل بالتعاون مع الأمم المتحدة وكافة الشركاء الدوليين من أجل عقد مؤتمر دولي يستهدف دعم الشعب اللبناني.

جاء ذلك في رسالة بعث بها الرئيس الفرنسي ماكرون إلى نظيره اللبناني ميشال عون، مهنئا إياه بمناسبة العيد الـ 77 لاستقلال البلاد.

وذكرت رئاسة الجمهورية اللبنانية - في بيان اليوم - أن ماكرون شدد في رسالته على أن الأزمة متعددة الجوانب التي يجتازها لبنان، على مختلف الأصعدة الاقتصادية والمالية والاجتماعية والسياسية، تستدعي اتخاذ تدابير إصلاحية قوية.

وقال الرئيس الفرنسي إن الحلول للأزمات اللبنانية معروفة وتتمثل في وجوب المضي قدما في "خريطة الطريق" التي سبق والتزمت بها جميع الأطراف السياسية في الأول من سبتمبر الماضي ووضعها موضع التنفيذ، مشيرا إلى أن خريطة الطريق تجيب في آن معا على متطلبات أصدقاء لبنان الصادقين، وتطلعات الشعب اللبناني.

وحث ماكرون، الرئيس اللبناني على دعوة كافة القوى السياسية في بلاده أن تضع جانبا مصالحها الشخصية والطائفية والفئوية من أجل تحقيق مصلحة لبنان العليا وحدها ومصلحة الشعب اللبناني.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة