السيسي يهنئ الرئيس الأوغندي بفوزه بولاية جديدة في الانتخابات الرئاسيةفوز المنيا على أخميم 3 – 2 في الدور التمهيدي لكأس مصرينقل 1.3 مليون راكب يوميًا.. بدء تنفيذ مشروع مترو أبو قير مارس المقبل«احتفالًا بعيد الشرطة 25 يناير».. عرض فيلم «المحسمة» لبيان جهود تحلية ومعالجة المياه«رويترز»: ازدهار الشركات المملوكة للدولة في مصر يدفع القطاع الخاص إلى الظلمحافظ المنيا يتفقد أعمال إنشاء مبنى المجلس الشعبي المحلي بمنطقة أبو فليومحافظ الإسكندرية: بدائل لحل مشاكل المرور أثناء تنفيذ مشروع مترو أبو قير (صور)«التراس» يكشف تفاصيل مشروع إنتاج الخشب من مخلفات النخيلمرور مفاجئ لوكيل «صحة الشرقية» على مستشفى مشتول السوق المركزي«تنفيذي المنيا» يشكل لجنة للمرور على 42 موقعًا لتخزين القمحاليابان تهزم أنجولا 30 - 29 وتتأهل للدور الرئيسي بمونديال اليد«الفرسان في مواجهة الشياطين».. تعرف على الدحيل القطري منافس الأهلي في مونديال الأنديةأزمة بين «بن شرقي وباتشيكو» في مباراة الزمالك والجونةالزمالك يعتلي قمة الدوري بالفوز على الجونة بهدف نظيف | صوربايرن ميونيخ ينتظر الدحيل أو الأهلي في نصف النهائيبرلماني: طالبت وزير التعليم العالي بزيادة أعداد طلاب الطب في مصراستمرار حبس الأب المتهم بذبح طفله «أدهم» بالدقهلية إلى 24 ينايرسقوط عاطل بحوزته 100 طربة حشيش وضبط 2 طن ونص سكر تمويني بكفر الزياتفريق محاكاة يزور تمريض بنها استعدادا لتجديد الاعتماد الأكاديمىوزارة الداخلية تستقبل وفدا من الإعلاميين الأفارقة

تعليق نبيل الحلفاوي على زواج أحمد خالد صالح وهنادي مهنا: «هو كان يخطر في باله»

-  
نبيل الحلفاوي - صورة أرشيفية

علق الفنان نبيل الحلفاوي، اليوم، على احتفال الفنانة هنادي مهنا بعيد ميلاد زوجها الفنان أحمد خالد صالح، والذي أحتفلا به، مساء أمس، من شهر العسل الذي يستمتعا به حالياً في مدينة دبي الإماراتية، حيث ابدا الآخر استغرابه من هذه الصدفة التي جمعت بينهما بالزواج.

وغرد «الحلفاوي» عبر صفحته الرسمية بموقع التغريدات «تويتر»وكتب:«يعني خالد صالح وهوه بيتفرج على عبدالحليم بيغني في التليفزيون كان يخطر في باله إن ابنه هيتجوز بنت الراجل ده اللي بيعزف ورا حليم على الأورج؟! دفتر أحوال الدنيا.. ربنا يسعدهم ويرحمك يا خالد».

واحتفلت هنادى مهنا وأحمد خالد صالح بحفل زفافهما مطلع الشهر الحالي بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحضر الحفل كوكبة من نجوم الفن.

واجتمع الثنائي أحمد خالد صالح وهنادي مهنا لأول مرة في عمل فني خلال مسلسل «الفتوة» بطولة الفنان ياسر جلال، والذي تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة