القائم يتعاطف مع أسوان ويمنع الزمالك من هدفين فى شوط أول سلبيقطر تهزم البحرين بريمونتادا في ديربي الخليج 28-23إسبانيا تقسو على أوروجواي 23/38 وتقترب من التأهل لربع نهائي مونديال اليدعمرو فتحي: ذاكرنا ونجحنا في مواجهة بيلاروسيا .. وسلوفينيا الأصعبالإسماعيلي يتظلم من الأداء التحكيمي والفار أمام غزل المحلةتعادل سلبي بين الزمالك وأسوان ونزول شيكابالا وإصابة الونش بعد 75 دقيقةالدوري الإيطالي .. روما يحقق انتصارا دراماتيكيا على سبيزيامحرز يقود مانشستر سيتي أمام تشيلتنهام في كأس الاتحاد الإنجليزيالزمالك يرفض الصدارة ويتعادل مع أسوان سلبيًا فى الدوريوزير المالية: مصر "سابع أقوى اقتصاد في العالم" 2030قطاع الأعمال العام: تعويضات عمال الحديد والصلب لن تقل عن 225 ألف جنيه لكل عاملإخلاء سبيل أحمد الجنزوري في قضية فيرمونتمحاكمة «بلطجي العمرانية» في اغتصاب «عجوز» وسرقتها 2 فبرايرفي الدرجة الثانية - الشرقية للدخان يحافظ على الصدارة.. ودربي هادئ في أسيوطمصدر من المصري يكشف لـ في الجول وصول دفعة أولى من الراعية.. وأوجه صرفهامصدر من الإسماعيلي لـ في الجول: نبحث دعم الفريق بالإعارات من الأهلي والزمالك"بسبب الوباء".. بينيتث يرحل عن تدريب داليان الصينيمؤتمر كومان – علينا تغيير الوضع في ضربات الجزاء.. ولا تضعوا ضغطا على جريزمانخبر في الجول – الأهلي يقيم مع أولسان في نفس الفندق7 أهداف وإثارة في +90.. روما يفوز على سبيزيا ويوقف نزيف النقاط في الأوليمبكو

بعد رحيله متأثرا بـ كورونا.. أسرة حافظ أبوسعدة لم تصب بالفيروس

   -  
الناشط الحقوقي حافظ أبو سعدة

أكد علاء شلبي، رئيس المنظمة العربية لحقوق الإنسان، وأحد الأصدقاء المقربين من الراحل حافظ أبوسعدة، أن عائلة "أبوسعدة"، سواء زوجته الناشطة نهاد أبوالقمصان أو أبنائه، لم يصابوا بفيروس كورونا.

وكشف شلبي كواليس إصابة "أبوسعدة" بفيروس كورونا ورحيله جراء المرض، حيث قال لـ"الوطن": جثمان الفقيد متواجد حالياً في مستشفى وادي النيل بالقاهرة، موضحا أنه توفى بالمستشفى، بعد فترة أقامها للعلاج من كورونا.

وأضاف أن أبوسعدة كان يعالج من فيروس كورونا، منذ إصابته قبل نحو 18 يوما، حيث بدأ رحلة علاج حتى لفظ أنفاسه الأخيرة اليوم.

وأكد شلبي أن رحيل الفقيد الراحل خسارة كبيرة للوسط الحقوقي والإنساني، ناعيا إياه، مشيرا إلى أن تفاصيل موعد الجنازة والصلاة عليها، لم يحدد حتى الآن.

وغيب الموت الدكتور حافظ أبوسعدة رئيس المنظمة المصرية وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان.

وحافظ أبوسعدة سياسي مصري، وناشط في مجال حقوق الإنسان، والرئيس الحالي للمنظمة المصرية لحقوق الإنسان، وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان.

وأعلنت نهاد أبوالقمصان الناشط الحقوقية وزوجة الناشط الحقوقي حافظ أبوسعدة، وفاته منذ قليل، متأثرا بكورونا.

وأكدت في تصريحات لـ"الوطن"، أن الأسرة الآن تنتهي من إجراءات الدفن والجنازة.

وقالت عبر صفحتها: "حب عمرى وأبو أولادي وأعظم راجل شفته وعشت معاه وطول عمرى مسنودة عليه، الدكتور حافظ أبوسعدة المحامي والمناضل الحقوقي، رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، لبى نداء ربه، إنا لله وإنا إليه راجعون.. ادعو له وادعولنا"

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة