ملخص رفض الزمالك صدارة الدورى وتألق حارس أسوانفوز الدخان وسوهاج وطهطا بالقسم الثانى في مجموعة الصعيدالزمالك يتصدر تريند تويتر بعد التعادل مع أسوان.. شاهدلأول مرة في تاريخه.. فريق مياه المنيا يصعد للدورى الممتاز للمينى فوتبوللو لعبنا يومين مش هنسجل.. أول تعليق من باتشيكو على نتيجة مباراة الزمالك وأسوانباتشيكو يقرر استئناف تدريبات الزمالك غدا استعدادا لمصر المقاصةمونديال اليد | المجر تتقدم على بولندا 16- 10 في الشوط الأولالمدير الفني لنادي أسوان: حققنا المطلوب أمام الزمالكحبيب قلبي.. صالح جمعة يهنئ رمضان صبحى بعيد ميلاده الـ24أنت تعرف كل شيء.. شريف إكرامي يهنئ رمضان صبحي بعيد ميلادهوزير المالية: مصر تتغير بـ"تنمية القرى"محاكمة المتهم بقتل طفل والتعدى عليه جنسيًا فى الغردقة 7 فبرايرالنصيري سيد لاعبي إسبانيا يفترس قادش ويقود إشبيلية لتخطي برشلونةمؤتمر بيرلو: يوفنتوس يعاني من إرهاق عصبي.. والفوز بالسوبر منحنا الحماسعبد العال: كنا ندا للزمالك وأتيحت لنا بعض الفرص.. النقطة هامة لـ أسوانفي ذكرى ميلادهما.. قصة عمل فني «وحيد» جمع خالد صالح وأحمد راتبموعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل جمال الحريم وتردد القنوات الناقلةتوقعات طقس 72 ساعة مقبلة: انخفاض درجات الحرارة ليلا وشبورة مائية صباحاصورة - منى زكي تمارس تمارين رياضية شاقةاليوم| عرض أولى حلقات مسلسل "سكن البنات" على النهار

ما أصعب الفقدان حين يكون عِنوة ومرتين| وفاة زوج سوزان نجم الدين

-  

فجع الموت النجمة السورية سوزان نجم الدين في يوم احتفالها بعيد ميلادها في زوجها سراج الدين الأتاسي الذي وافته المنية اليوم بالولايات المتحدة الأمريكية إثر سكتة قلبية.

وكانت "نجم الدين" عانت من الفراق والبعد قسرا عن زوجها وأولادها على مدار عدة سنوات نتيجة لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فيما يخص منح تأشيرة الدخول والخروج للسوريين؛ وهو ما تسبب في عدم رؤيتها له ولأولادها لكنها كانت على تواصل دائم به وبأولادها بعد فشل كل محاولاتها في الحصول على تأشيرة ودخول امريكا لتجتمع بعائلتها.

وحاليا تحاول سوزان الحصول على تأشيرة إستثنائية لدخول امريكا او جلب أولادها ليعيشوا معها في محاولة لجمع شمل العائلة بعد رحيل ربها.

ولطالما لعنت نجم الدين القرارات السياسية التي تشتت شمل الأسر وتحرم الناس من العيش مع أبنائها ووداع أحبتها.

سوزان عبرت عن حزنها الشديد على زوجها الراحل وقلقها على أبنائها من خلال صفحاتها عبر مواقع  التواصل الاجتماعي قائلة:

ما أصعب الفقدان حين يكون عنوةً ومرّتين..
مرة تغلبنا الظروف في الدنيا فتبعدنا..
ومرة يغلبنا القدر ..... ليفرقنا 

فقدت اليوم زوجي الحبيب..نصفي الآخر وأبو أولادي.. سراج الدين الأتاسي ليكون الفراق الأبدي أصعب و أوجع وأعمق جرحا.. رحمك الله يا أب الغوالي.. وأسكنك فسيح جنانه

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة