وسيط تأمين: تغطية تأمينية لأعضاء نقابة المرشدين السياحيين ضد الحوادثأخبار اقتصاد اليوم.. 22.6% من المصروفات العامة بالموازنة للحماية الاجتماعيةاللجنة الطبية لبطولة كأس العالم لليد: إجراء 1334 تحليل "pcr" للفرق والمشاركين خلال 24 ساعةلجنة مونديال اليد الطبية: إجراء 1334 تحليل «pcr» للمشاركين في 24 ساعة«روتاري الإسكندرية» يدعم مستشفى أبوقير العام بـ7 أجهزة«س» و «ج» عن ترقيات موظفي الدولة في قانون الخدمة المدنية922 مليار جنيه لتنفيذ 1720 مشروعا بقطاع الإسكان خلال الفترة الماضيةتنفيذا لـ«أعلى الجامعات».. الكليات تبدأ إعلان جداول الامتحانات الأسبوع المقبللجنة النقل بالنواب: قرارات الرئيس بإحلال وتجديد القطارات ثورة حقيقية للنهوض بالدولةحصاد الوزرات.. الشطب وعدم القبول بنفس العام.. عقوبة المتخلفين عن سداد رسوم الجامعات الخاصةهنا سطر رجال الداخلية بطولات خالدة..تعرف على سر الاحتفال بعيد الشرطة (فيديو)الأعلى للجامعات:بدء امتحانات الفصل الدراسى الأول بعد إجازة نصف العامأبو ينتهى من تصوير حلقة فى "لايت شو" مع أميرة عدلى على الحياةشريهان أبو الحسن: الفضفضة مريحة وتحسسك أن الحياة بسيطة وسهلةأحمد صلاح حسنى عن الفوبيا: بخاف جدا من الثعابين.. ويحكى موقف طريفهيدى كرم: هناك 3 أشياء يجب مناقشتها بالتفصيل مع الطرف الآخر بالعلاقات الزوجيةأخصائية نفسية سعودية: زواج الرجل بأخرى شجاعة وليس خيانة.. فيديواليوم.. مقلد الفنانين معاذ ياسين ضيف عمرو الليثى على الحياةخالد الجندى: "الفراعنة فيهم مؤمنين وكافرين.. ومش كلهم غرقوا فى البحر"خالد الجندى لـ"نبيل الحلفاوى": أنا مش جاهل يا قبطان والفراعنة ليسوا القدماء المصريين

أخبار الفن| ياسمين صبري في زيارة لمستشفى 57357 .. رغم الانفصال دينا الشربيني تحتفظ بـ فيديوهات عمرو دياب

-  

نشر موقع "صدى البلد" الاخباري، على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار المهمة في قسم الفن، نستعرض أهم ما جاء فيها من خلال التقرير الآتى:


ينتظر الجمهور المصري غدًا الجمعة مباراة القمة بين نادي الأهلي ونادي الزمالك، لذلك نستعرض لكم عدد من أبرز الأغاني التي تم طرحها في حب الأهلي والزمالك من خلال التقرير التالي:


وظهر رانيا يوسف وهي ترقص بعلم النادي الأهلي لتدعمه في مباراته غدٍ أمام نادي الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا . 


وجه المطرب تامر عاشورر رسالة غامضة إلى جمهوره. 

وغرد تامر عاشور من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر : " اللي استقوى بيا زمان استقوى قوام عليا " . 


حل الفنان مراد مكرم، ضيفا على موقع صدى البلد من أجل تكريمه عن مشواره الفني، وعن برنامج الأكيل الذي حقق نجاحا كبيرا.


كشفت الفنانة ثراء جبيل، عن توقعها فوز نادي الزمالك على النادي الأهلي في مباراة القمة المقرر لعبها غدًا الجمعة.

وقالت ثراء جبيل،: "أتوقع فوز نادي الزمالك على النادي الأهلي بنتيجة 2 - 1 لصالح الزمالك".


مازالت الفنانة دينا الشربيني تحتفظ بصورها مع الفنان الكبير عمرو دياب رغم انفصالهما، ومازالت تلتزم الصمت ولم تعلق على ازمتها الأخيرة. 


حرصت الفنانة ياسمين صبري، على زيارة مستشفى 57357 والتخفيف عن الأطفال المصابين بمرض السرطان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة