إخلاء سبيل أحمد الجنزوري في قضية فيرمونتمحاكمة «بلطجي العمرانية» في اغتصاب «عجوز» وسرقتها 2 فبرايرفي الدرجة الثانية - الشرقية للدخان يحافظ على الصدارة.. ودربي هادئ في أسيوطمصدر من المصري يكشف لـ في الجول وصول دفعة أولى من الراعية.. وأوجه صرفهامصدر من الإسماعيلي لـ في الجول: نبحث دعم الفريق بالإعارات من الأهلي والزمالك"بسبب الوباء".. بينيتث يرحل عن تدريب داليان الصينيمؤتمر كومان – علينا تغيير الوضع في ضربات الجزاء.. ولا تضعوا ضغطا على جريزمانخبر في الجول – الأهلي يقيم مع أولسان في نفس الفندق7 أهداف وإثارة في +90.. روما يفوز على سبيزيا ويوقف نزيف النقاط في الأوليمبكومونديال اليد - إسبانيا تسحق أوروجواي وتضع قدما في ربع النهائيمباشر.. الزمالك 0 - 0 أسوان.. أوباما يهدر فرصة سهلةمدونون أوكرانيون يزورون معالم سياحية وأثرية بالأقصر والقاهرة والجيزةمحافظ الشرقية يتابع إنشاء برج إداري وتجاري بالزقازيق بـ55 مليون جنيهبالأسماء.. إصابة 5 أشخاص في حادث سير على «صحراوي بني سويف»خلال تفقد مصنع تدوير القمامة.. محافـظ المنوفية يشدد على ضرورة اتخاذ جميع التدابير البيئية اللازمةمحافظ الغربية يتفقد مستشفى الحميات بالمحلة ويشيد بالتطوير.. صورتعمير دمياط الجديدة: إصلاح كسر بخط مياه الشرب الرئيسي6 قتلى و2 مصابان ونجاة شخصين في حادث انهيار منزل المحلة..صورلمتابعة الإجراءات الاحترازية.. محافظة الإسكندرية: إغلاق 10 محلات مخالفة وتحرير 30 محضرًا في حملة بالعجميللشرب والري المقنن.. انطلاق المياه من البئر العميقة فى واحة سيوة.. صور

عقبال مليون سنة.. أحمد فهمي لوالدته بمناسبة عيد ميلادها

-  

شارك الفنان "أحمد فهمي" صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور ومقاطع الفيديو "انستجرام".

 

وظهر في الصورة برفقة والدته مع ابتسامة وحضن ومشاعر حب متبادلة بينهما، مهنئها بمناسبة عيد ميلادها.

 

وعلق على الصورة: كل سنة وانت طيبة يا امى و عقبال مليون سنة ... ( ملكش دعوة بيها يابو هشيمة )

 

وتفاعل عدد كبير من متابعيه على الصورة، وجاءت أبرز تعليقاتهم كالتالي:

ربنا يخليهالك _ كل سنه وهي طيبة وبخير وربنا يباركلك فيها

 

ويعد أحمد فهمي ممثل ومؤلف وسيناريست مصري، شكّل مع الممثلين شيكو وهشام ماجد ثلاثيًا كوميديًا نال استحسان وإعجاب فئة كبيرة من الجمهور المصري، ليُكمل فيما بعد مسيرته في مجال التمثيل والتأليف الكوميدي وسط دعم جماهيري لا يُستهان به.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمى كان مسلسل "رجالة البيت"، والذى عرض فى رمضان الماضى وشارك فى بطولته أكرم حسنى وبيومى فؤاد وويزو واخراج احمد الجندى.

 

 وشهد العمل حالة من الجدل الواسع فور عرضه، حيث لم يحظى العمل على إعجاب البعض، وهو الأمر الذى دفع فهمى للاعتذار الى الجمهور الذى لم يعجبه العمل.

 

من جهة أخرى، يستعد أحمد فهمى لتصوير فيلمه الجديد "حلم سوسن" وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة حيث تم الاستقرار بشكل نهائى على فريق العمل والمخرج.  

 

ويشارك فى بطولة الفيلم مع أحمد فهمى كل من روبى وعمرو عبد الجليل ومحمد ثروت وخالد أنور مايان السيد وتأليف إيهاب بليبل وأحمد فهمى وأحمد الجندى والذى يقوم بإخراج الفيلم.  

 

والفيلم تدور أحداثه بشكل كوميدى حول حول عدد من المواقف التى يتعرض لها فى إطار فانتازى.

وقد حرص الفنان أحمد فهمي على نعى مارادونا لاعب كرة القدم الذي رحل عن عالمنا اليوم. 

 

 وكتب عبر حسابه على "فيسبوك":" أفضل من لمس كرة القدم، أعظم كاريزما مش بس في لعيبة الكورة، 2020 أخذت أحلى حاجة من كل حاجة، وداعا مارادونا".

 

كما شارك الفنان احمد فهمي البوستر الرسمي لمسلسل " حلوة الدنيا سكر " لزوجته الفنانة هنا الزاهد، عبر حسابه الشخصي للتواصل الاجتماعي " إنستجرام ".   

 

 وكتب احمد فهمي علي الصورة قائلا: " إن شاء الله هتكسري الدنيا يا حبيبتي.. دايمًا فخور بيكي ".  

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة