أبرز الدول الأكثر جذبًا للاستثمار الأجنبي المباشر في أفريقيا خلال 2020 (إنفوجرافيك)وزير الشباب يشهد حفل تخرج دورة الاستراتيجية والأمن القومي رقم (68)طبيب متهم بالتحرش بالرجال.. النيابة تواجهه بالأدلة ويرد باضطرابه جنسيًا"عملية مش سهلة وعايزة قلوب عفية".. الداخلية تحتفل بعيد الشرطة بأغنية "أمر خدمة"مباشر.. مصر 17 - 17 الدنمارك.. ربع نهائي بطولة العالم لليدالأهلي يخاطب اتحاد الكرة لطلب التحقيق في 3 أمورالفيفا يدعو اتحاد الكرة المصري لحضور كأس العالم للأنديةالإسماعيلي يضم محمد حسن من سيراميكا كليوباترا مُعاراً لنهاية الموسمسانت ايتيان يوضح لمصراوي الصعوبات التي تواجه صفقة مصطفى محمد حاليًاالسيسي: العلاقات المصرية النيجيرية نموذج للبناء بين الدول الأفريقية الكبرىالسيسي يوجه باستمرار تطوير آليات عمل صندوق تكريم الشهداءالسيسي يوجه بتوفير أحدث المعدات والآلات لمشروع تطوير الريف المصريلتحقيق الاستقرار.. مندوب مصر بالأمم المتحدة يؤكد الاستعداد للتعاون مع المبعوث الأممى إلى ليبياغدًا.. مطار القاهرة يودع 7 منتخبات دولية جديدة من المشاركين في مونديال اليدالسيسي يستعرض عددا من المشروعات القومية أبرزها تطوير الريف المصريصحة الدقهلية: تحسن 2150 حالة عزل منزلي وتحويل 115 للمستشفياتمصادرة مكبرات صوت وحصر سيارات متهالكة خلال حملات في ضواحي بورسعيدالبنك الزراعي يقدم 500 ألف جنيه لسداد ديون الغارمات بقنامحلية النواب: لائحة قانون «السياس» تتجاهل تحديد أماكن الساحات«زراعة النواب» توافق على إنشاء جهاز حماية البحيرات والثروة السمكية

خاص..تفاصيل استعداد هبة طوجي لحفلها الأول في مصر بعد زواجها‬

-  

كتب-مصطفى حمزة:

تستعد الفنانة اللبنانية هبة طوجي لتقديم ثاني حفلاتها في القاهرة يوم 18 ديسمبر المقبل، وهو الأول لها بعد زواجها من الموسيقار إبراهيم معلوف، ويقام في هايد بارك بالقاهرة الجديدة.

د.هاني يونس "قائد أوركسترا سفنكس الموسيقية"، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال،:" الاستعدادت للحفل بدأت مبكرا مع الموسيقار أسامة الرحباني، والفنانة هبة طوجي، ولدينا أمل كبير أن يكون نجاحه يفوق النجاح الذي تحقق منذ عامين بأول حفلاتها في مصر، وإن كانت مازالت المشاورات مستمرة بشأن البرنامج النهائي".

وأضاف،:" الحفل من تنظيم شركة صوت ميوزيك لمؤسسها محمود يوسف، ومن المقرر وصول الفنانة هبة طوجي والموسيقار أسامة الرحباني يوم 14 ديسمبر، لنبدأ بعدها مباشرة العمل من خلال 4 بروفات، بالإضافة إلى النهائية في يوم الحفل نفسه، وذلك بمصاحبة أوركسترا سفنكس الموسيقي، ومعهم 5 عازفين لبنانيين يصلون أيضا قبل أربعة أيام من موعد الحفل".

وقامت الشركة المنظمة للحفل بطرح تذاكره عبر إحدى المنصات، وتتراوح أسعارها بين 600، و1000، و1500، و2000 جنيها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة