أخبار الفن.. تفاصيل عن حياة صلاح ذو الفقار في ذكرى ميلاده.. شريف مدكور يتقدم ببلاغ ضد متابع.. وتأجيل تصوير مسلسل 60 دقيقة لـ ياسمين رئيسإبراهيم عبدالله: قيمة جميع عقود لاعبي الزمالك تبلغ 257 مليون جنيه في السنة الواحدةأخبار الرياضة.. مفاجأة في قائمة المرشحين لرئاسة نادي الزمالك.. مواعيد مباريات اليوم الاثنينشاهد.. اللقطات الأولى لوصول مسعود أوزيل لنادي فناربخشةوعكات تعقب «رباعيات» الأهليسمير عثمان: هدف الأهلي صحيح ولا يوجد داعي لعودة الحكم للفارمفارقة في مشوار موسيماني مع الأهلي في الدوريخالد الغندور: خبر سار لجماهير الزمالك خلال 10 أيام ‏تاريخ مواجهات الزمالك والجونة.. تفوق أبيض ومباراة تشهد 7 أهدافإحباط تهريب 3440 خرطوشة سجائر أجنبية في الإسكندرية (صور)صديق الحرباء.. حكاية الشاب "عوض" أول مربي زواحف مفترسة في ريف البحيرةيخدم نصف مليون مواطن ويربط 3 طرق رئيسية.. محور عدلي منصور يضيء الصعيد قريباأروى اليمنية في العزل المنزلي: أتواصل مع جمهوري عبر السوشيال ميديا«السکة اللي تودي» و«هندمهم أوي».. رسائل رامي صبري في «شطبنا»«الوطنية» تبدأ تقييم 2500 صحفيا بالمؤسسات القومية دفعة أولىغارات إسرائيلية على قطاع غزةطقس اليوم شديد البرودة ليلا وسقوط أمطار على عدة محافظات«زي النهارده».. وفاة الروائي الروسي مكسيم جوركي 18 يناير 1936«زي النهارده».. وفاة الأديب قاسم مسعد عليوة 18 يناير 2014جثة متفحمة بجوار السرير.. مصرع سيدة في حريق منزل بأطفيح

تفاصيل وفاة معلم مصري بالسعودية أثناء الشرح ومدير التعليم بالمنطقة ينعاه

   -  
المعلم المصري المتوفي

صرح عادل حنفي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية أنه توفى منذ ساعات الشاب المصري محمد شعبان حسان ابن محافظة دمياط يعمل مدرس حاسب آلي بالمملكة العربية السعودية بمدينة الدمام شرق المملكة أثناء أداء واجبه وشرحه لطلابه عبر منصة "مدرستي" الإلكترونية.

وأفاد حنفي أن حسان يبلغ من العمر 34 سنة وهو وحيد والديه وكان يمتاز بسمعة طيبة بين زملائه وكان على خلق عال هادئ الطباع متواضع مع طلابه.

وأوضح نائب رئيس الاتحاد أن تفاصيل وفاة محمد حسان أنه أثناء شرحه للطلاب بدأ يصدر أصوات غير مفهومة وأغمى عليه وسقط ليتم نقله على الفور إلى المستشفى حيث تم عمل الإسعافات الضرورية له ولكن دون جدوى ليفارق الحياة.

من جانبه قدم مدير عام التعليم في المنطقة الشرقية بالسعودية الدكتور ناصر الشلعان خالص العزاء والمواساة عبر منصة "صبرة" الإلكترونية لعائلة المدرس محمد حسان في مصر وكذا إدارة المدرسة ومعلميها داعيًا الله أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة.

هذا وقد تقدم الاتحاد العام للمصريين في الخارج بالسعودية بخالص التعازي لأهل شهيد الغربة محمد حسان ولأبناء الجالية المصرية بالسعودية ولأسرة التربية والتعليم بالمملكة داعيًا الله عز وجل أن يلهم ذويه الصبر والسلوان وان يتغمد الفقيد بالرحمة والمغفرة.

واختتم حنفي أنه جار إنهاء الإجراءات الخاصة بنقل جثمان محمد حسان شهيد الغربة إلى جمهورية مصر العربية بناء على طلب أهله بمصر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة