«الجامعات الخاصة»: إتاحة مصروفات الكليات أثناء التقديم على «التنسيق الموحد»«عشان كل واحد يحترم نفسه».. بلاغ من شريف مدكور ضد متابع شتمهرامي جمال يستعد لطرح أغنيتين إحداهما للجمهور الخليجيأخبار الفن.. تفاصيل عن حياة صلاح ذو الفقار في ذكرى ميلاده.. شريف مدكور يتقدم ببلاغ ضد متابع.. وتأجيل تصوير مسلسل 60 دقيقة لـ ياسمين رئيسإبراهيم عبدالله: قيمة جميع عقود لاعبي الزمالك تبلغ 257 مليون جنيه في السنة الواحدةأخبار الرياضة.. مفاجأة في قائمة المرشحين لرئاسة نادي الزمالك.. مواعيد مباريات اليوم الاثنينشاهد.. اللقطات الأولى لوصول مسعود أوزيل لنادي فناربخشةوعكات تعقب «رباعيات» الأهليسمير عثمان: هدف الأهلي صحيح ولا يوجد داعي لعودة الحكم للفارمفارقة في مشوار موسيماني مع الأهلي في الدوريخالد الغندور: خبر سار لجماهير الزمالك خلال 10 أيام ‏تاريخ مواجهات الزمالك والجونة.. تفوق أبيض ومباراة تشهد 7 أهدافإحباط تهريب 3440 خرطوشة سجائر أجنبية في الإسكندرية (صور)صديق الحرباء.. حكاية الشاب "عوض" أول مربي زواحف مفترسة في ريف البحيرةيخدم نصف مليون مواطن ويربط 3 طرق رئيسية.. محور عدلي منصور يضيء الصعيد قريباأروى اليمنية في العزل المنزلي: أتواصل مع جمهوري عبر السوشيال ميديا«السکة اللي تودي» و«هندمهم أوي».. رسائل رامي صبري في «شطبنا»«الوطنية» تبدأ تقييم 2500 صحفيا بالمؤسسات القومية دفعة أولىغارات إسرائيلية على قطاع غزةطقس اليوم شديد البرودة ليلا وسقوط أمطار على عدة محافظات

وزير الدفاع يبحث التعاون العسكري مع نظيره العراقي

   -  

إلتقى الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوت المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بـ " جمعة عناد سعدون" وزير دفاع جمهورية العراق والوفد المرافق له الذى يزور مصر حاليًا ، حيث أجريت له مراسم إستقبال رسمية بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطنى لكلا البلدين.

 

ثم عقد الجانبان لقاء تناول سبل دعم أوجه التعاون العسكرى المشترك بين القوات المسلحة لكلا البلدين الشقيقين فى العديد من المجالات.

 

وأكد الفريق أول محمد زكى خلال اللقاء إعتزازه بزيارة وزير دفاع جمهورية العراق لمصر والتى تأتى  فى إطار العلاقات الممتدة والتعاون المثمر مع جمهورية العراق ولا سيما فى المجال العسكرى , وحرص القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية على زيادة أواصر التعاون والشراكة فى العديد من المجالات على نحو يلبى المصالح المشتركة للبلدين.

 

من جانبه أكد وزير دفاع جمهورية العراق على إمتنانه للقوات المسلحة المصرية والجهود التى تبذلها من أجل الحفاظ على الإستقرار بالمنطقة ، مشيرًا إلى حرصه على زيادة آفاق التعاون العسكرى بين القوات المسلحة المصرية والعراقية.

 

أعقب اللقاء جلسة مباحثات بين الجانبين تناولت بحث تطورات الأوضاع الراهنة وإنعكاساتها على الساحة الإقليمية والدولية، ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الإهتمام المشترك فى ضوء مجالات التعاون العسكرى.

 

حضر اللقاء الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة لكلا البلدين والسفير العراقى بالقاهرة والملحق العسكرى لجمهورية العراق بالقاهرة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة