روسيا بصدد إنشاء مطارات عائمة في المحيط المتجمد الشماليلو لديك شكاوى من الأمطار.. كيف تتواصل مع مبادرة «صوتك مسموع»الصحة: استقبال شحنات من اللقاح الصيني «سينوفارم» نهاية الشهر الجاريمحافظ أسيوط يتفقد قرى الظهير الصحراوي بمركزي القوصية وديروطمحافظ بورسعيد يسلم عقود وحدات سكنية للمرحلة الثالثة لعدد من الشبابعاجل.. انفجار «صهريج» في الشركة السورية لنقل النفط الخامعاجل.. مجلس الدولة للصحفيين: وزارة الصحة من تقرر إجراء انتخابات النقابةالكهرباء: إطلاق إدارة جديدة لـ«إسعاد المتعاملين» ومراقبة معايير الجودةأمطار متوسطة متواصلة بالإسكندرية والمحافظة ترفع حالة الطوارئ5 خطوات يجب اتباعها في حال تأخر شركة الكهرباء عن تركيب العدادساندي تروج لأغنية "إزيك النهاردة" وتعلن عن موعد طرحهابطرس دانيال لـ صدى البلد: إعلان الأفلام المشاركة بمهرجان المركز الكاثوليكي الشهر المقبلبفيديو كوميدي.. هاني رمزي لمتابعيه: أهم حاجة في النهايات الأخلاقفينك يا حبيبي لـ محمد منير تقترب من أول مليون مشاهدةعلا رشدي تروج لفيلم "ثانية واحدة" بهذه الطريقة.. شاهدبعد 5 أيام من طرحها.. أغنية ليه لـ محمد فؤاد تقترب من مليون مشاهدةمدافع تشيلسي على ردار باولو مالدينيمانشستر يونايتد يتطلع لضم مدافع نادي لانس الفرنسيالمجموعة الثالثة.. كرواتيا تتقدم على قطر 1 3 / 11 بمونديال اليدمونديال اليد.. البحرين تتقدم على الكونغو 14 - 12 فى الشوط الأول

حبس المتهم بقتل وإشعال النار في سيدة بالإسكندرية أربعة أيام

-  
حبس متهم - أرشيفية

أصدرت النيابة العامة قرارا بشأن المتهم بقتل سيدة بإشعال النار فيها بمحافظة الإسكندرية وقررت حبسه على ذمة التحقيق.
و تلقت «النيابة بلاغًا من نجل المجني عليها بقسم شرطة المندرة بمحافظة الإسكندرية في الحادي والعشرين من شهر نوفمبر الجاري عن إشعال شقيقه النار في والدته المجني عليها لقتلها.
وبانتقال الشرطة لمحل البلاغ أدلى شاهدان إليها بإشعال المتهم النار في المجني عليها انتقامًا منها لإبلاغها عن ارتكابه واقعة سرقتها من قبل.
وبإجراء التحريات حول الواقعة أسفرت عن سكب المتهم مادة بترولية على المجني عليها وإشعاله النار بها قاصدًا قتلها انتقامًا من شهادتها ضده في واقعة سرقة ارتكبها سلفًا، ذلك بعدما تمكن من الوصول إلى غرفة نومها، وقد التقطت كاميرات مراقبة بمحيط مسرح الحادث لقطات للمتهم حالَ شرائه المادة البترولية وتوجهه إلى مسكن المجني عليها.
وانتقلت «النيابة العامة» فور تلقيها البلاغ والتحريات إلى مسكن المجني عليها لمعاينته فتبينت آثار حريق به وببعض الملابس، والتقت بطفلين فيه شاهدا الواقعة قرَّرا أن المتهم لما طرق باب المسكن وفتح له أحدهما دفعه ودلف إلى غرفة المجني عليها حائزًا زجاجة بلاستيك تحوي مادة سائلة سكبها على المجني عليها وسحبها عنوة إلى باب المسكن وأشعل النار فيها ثم لاذ بالفرار. ونفاذًا لقرار «النيابة العامة» بضبط المتهم ألقي القبض عليه، وأقر خلال استجوابه في التحقيقات بارتكابه الواقعة وقصده منها قتل والدته انتقامًا من سابقة اتهامها إياه بارتكاب واقعة سرقة لم يثبت اتهامه فيها وأُخلي سبيلُه منها، وقد سألت «النيابة العامة» شهودًا رأوا المتهم خلال ارتكابه الواقعة أكدوا ذات الرواية التي انتهت إليها التحقيقات، وتعرفوا على المتهم خلال عرضه عليهم عرضًا قانونيًّا، كما سألت «النيابة العامة» عامل محطة وقود –حسن النية– قرَّر شراء المتهم كميةً من مادة بترولية سائلة يوم الواقعة، وقد واجهت «النيابة العامة» المتهم بلقطاته المأخوذة من كاميرات المراقبة فأقرَّ أنه الظاهر فيها. وأُخطرت «النيابة العامة» يوم الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري بوفاة المجني عليها متأثرة بجراحها، فانتقلت لمناظرة جثمانها وتبينت آثار حريق به. وأمرت «النيابة العامة» بحبس المتهم أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وقررت المحكمة المختصة استمرار حبسة خمسة عشر يومًا أخرى بعدما أقر أمامها بارتكاب الواقعة، وقررت «النيابة العامة» استكمالًا للتحقيقات ندب «الطبيب الشرعي» لإجراء الصفة التشريحية على جثمان المجني عليها لبيان سبب وفاتها وإصاباتها وكيفية حدوثها، وندب «خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية» لفحص عينات مأخذوة من مسرح الجريمة ومن الزجاجة التي حوت المادة  المستخدمة فيها بيانًا لكيفية وقوع الحادث.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة