أوروبا تتعهد بدعم الانتخابات الفلسطينية لضمان نجاحهامناورات عسكرية جزائرية قرب الصحراء المغربية«تسيء للإسلام».. مستشار الرئيس الفلسطيني يدعو اليونان لإدانة تصريحات رئيس الأساقفةقطر تعرض الوساطة لبدء حوار بين دول الخليج وإيرانبومبيو: الصين ترتكب إبادة جماعية وجرائم ضد الإنسانية بحق مسلمي الإيجورصندوق النقد: الدعم الحكومي يمنع انهيار 10% من الشركات الألمانية أثناء الجائحةالتلفزيون السوري: انفجارات وحريق في منشأتين للنفط والغاز في حمصمرشحة بايدن لرئاسة الخزانة الأمريكية: نركز الآن على تقديم إغاثة وليس زيادة الضرائبفلسطين: سنلاحق سفير ترامب في إسرائيل بسبب «داوود»ماكرون يتسلم مقترحات «مصالحة الذاكرة» بين فرنسا والجزائرجدول مباريات بطولة كأس العالم للأنديةحماس كبير بالمران الأخير للمصري استعدادًا للقاء وادى دجلة غدًاعبد الهادي: الفوز على الجونة مهم وسعداء بعودة «ساسي ومصطفى»أشرف قاسم: حققنا المطلوب بالفوز على الجونة واعتلاء صدارة الدوريوزير الرياضة يتابع مباراة كرواتيا وقطر في الصالة المغطاة ببرج العرب | صورمونديال اليد.. البحرين تتقدم على الكونغو 14 - 12 بالشوط الأولمنتخب كرواتيا يتقدم على قطر 13 -11 في الشوط الأول مونديال اليد «مصر 2021»إسبانيا تتقدم على تونس (17-14) فى الشوط الأول بمونديال اليدرسميا.. الأهلي يؤمن محمد شريف أربع سنوات«الزراعة»: الرئيس السيسي يحرص على تحقيق التنمية المستدامة في القطاع

السجن المشدد 6 سنوات لمتهمين في الاتجار بالبشر بمنطقة العجوزة

-  
السجن المشدد - أرشيفية

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندى، اليوم الخميس، بمعاقبة متهمين بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة مائتي ألف جنيه بتهمة الاتجار بالبشر في العجوزة.
صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين أيمن عبد الخالق ومحمد أحمد صبرى، وأمانة سر محمد فريد وهاني شحاتة.
كشف قرار الإحالة أن المتهمين هم ايفون. ك، تهاني.ع، مصطفي. م من مؤسسي جماعة إجرامية منظمة لأغراض الاتجار بالبشر داخل البلاد تعاملوا في المجني عليها الطفلة سميحة أسامة بأن استغلوا حالة الضعف والحاجة لديها وصغر سنها وهروبها من مسكنها فقامت المتهمتان الأولى والثانية بإيوائها وتصويرها في أوضاع مخلة بشرفها وأعطت الصور للمتهم الثالث لنشرها على تطبيق التواصل الاجتماعي who is here وذلك لعرضها علي راغبي الدعارة واستغلوها جنسيا بأن قدموها إلى مجهولين لمعاشرتها معاشرة الأزواج بدون تمييز نظير مبلغ مالي.
أضاف قرار الإحالة اشتراك المتهمين مع آخرين مجهولين في هتك عرض المجني عليها بغير قوة أو تهديد بأن استغلوا حداثة سنها وحالة الحاجة والضعف لديها، كما عرضوا أمن وأخلاق وحياة الطفلة للخطر.
أشار قرار الإحالة إلى قيام المتهمين بإنشاء حساب خاص على تطبيق التواصل الاجتماعي على الشبكة المعلوماتية بهدف تسهيل ارتكاب الجرائم المعاقب عليها قانونا ودعوا إلى ارتكاب جرائم الدعارة.  

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة