تعرف على مبادرة تطوير القرى بمحافظة أسوان × 20 معلومة.. صورتطوير 41 قرية فى الحسينية بالشرقية.. والمحافظ: حياة المواطن من أولويات الدولةوفاة سيد أنور الشهير بمطرب المتروشخصية شهرزاد.. سمية الخشاب تتحدث عن تفاصيل مشاركتها في "انت مين"مينا مسعود وهنا الزاهد يكشفان خطط عمل "في عز الضهر" وتسويقه عالميا.. صورتعرف على موقف عمرو دياب من خلاف رامي صبري وعزيز الشافعيمش السندريلا.. كيف يرى الجمهور أداء مي عمر في مسلسل لؤلؤ؟هاني رمزي يهاجم اتحاد الكرة: لصالح من يتم الظلم التحكيمي في الدوريمدرب سموحة: مصطفى فتحي إضافة سوبر.. وهدفنا التواجد في المربع الذهبي للدوري.. فيديو"زراعة البرلمان" تنتهي من أول 9 مواد بقانون حماية البحيراتوزيرة البيئة: نسعى لتحسين جودة ونوعية الحياة للمواطنانطلاق سباق الهجن بشرم الشيخ بدعم إماراتي اليومقبل طرح الألبوم.. الخيامي: "الشغل مع أحلام متعة"الصحة توضح الفرق بين أعراض نزلات البرد والإنفلونزا الموسميةلمحدودي الدخل.. كيف تحصل على شقة من البنك الأهلي لو عندك 21 سنة؟بعد أنباء عن تعرض الرئيس التونسي للتسمم.. مصادر: ليست المرة الأولىأستراليا تخطط لتطعيم الرياضيين قبل أوليمبياد طوكيووزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسلماذا ازدادت وتيرة الاغتيالات بالعراق؟.. باحث يجيب.. فيديوانهيار جزئي بمنزل من طابقين دون وقوع إصابات في سوهاج

الموت يُفجع سوزان نجم الدين في زوجها

-  
سوزان نجم الدين

 أعلنت الفنانة سوزان نجم الدين عن وفاة زوجها سراج الأتاسي، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

اقرأ أيضاً.. فيديو.. رد فعل مضحك من سوزان نجم الدين في رامز مجنون رسمي

 نشرت"سوزان" صورة لها برفقة زوجها الراحل، وعلقت عليها قائلة: "ما أصعب الفقدان حين يكون

عنوةً ومرّتين، مرة تغلبنا الظروف في الدنيا فتبعدنا، ومرة يغلبنا القدر ليفرقنا، فقدت اليوم نصفي الآخر وأبو أولادي، زوجي الحبيب الطيب الحنون الراقي، سراج الدين الأتاسي، ليكون الفراق الأبدي أصعب وأوجع وأعمق جرحاً".

 وأضافت قائلة: "رحمك الله يا أب الغوالي، وأسكنك فسيح جنانه، أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة، إنا لله وإنا إليه راجعون، بسم الله الرحمن الرحيم، يا أيتها النفس المطمئنة، ارجعي إلى ربك راضية مرضية، فادخلي في عبادي وادخلي في جنتي، صدق الله العظيم".

 يذكر أن آخر أعمال سوزان نجم الدين فيلم "حملة فرعون"، بطولة عمرو سعد، محمد لطفي، روبي، رامز أمير، تأليف بيتر ميمي، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة