تعرف على فوائد فول الصويا الصحية لمرضى السكر من النوع 2اليوم.. البنك الأهلى يستدرج طلائع الجيش على ستاد كلية الشرطة بالدوريتعرف على مبادرة تطوير القرى بمحافظة أسوان × 20 معلومة.. صورتطوير 41 قرية فى الحسينية بالشرقية.. والمحافظ: حياة المواطن من أولويات الدولةوفاة سيد أنور الشهير بمطرب المتروشخصية شهرزاد.. سمية الخشاب تتحدث عن تفاصيل مشاركتها في "انت مين"مينا مسعود وهنا الزاهد يكشفان خطط عمل "في عز الضهر" وتسويقه عالميا.. صورتعرف على موقف عمرو دياب من خلاف رامي صبري وعزيز الشافعيمش السندريلا.. كيف يرى الجمهور أداء مي عمر في مسلسل لؤلؤ؟هاني رمزي يهاجم اتحاد الكرة: لصالح من يتم الظلم التحكيمي في الدوريمدرب سموحة: مصطفى فتحي إضافة سوبر.. وهدفنا التواجد في المربع الذهبي للدوري.. فيديو"زراعة البرلمان" تنتهي من أول 9 مواد بقانون حماية البحيراتوزيرة البيئة: نسعى لتحسين جودة ونوعية الحياة للمواطنانطلاق سباق الهجن بشرم الشيخ بدعم إماراتي اليومقبل طرح الألبوم.. الخيامي: "الشغل مع أحلام متعة"الصحة توضح الفرق بين أعراض نزلات البرد والإنفلونزا الموسميةلمحدودي الدخل.. كيف تحصل على شقة من البنك الأهلي لو عندك 21 سنة؟بعد أنباء عن تعرض الرئيس التونسي للتسمم.. مصادر: ليست المرة الأولىأستراليا تخطط لتطعيم الرياضيين قبل أوليمبياد طوكيووزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمس

في ذكرى رحيل عامر منيب..رامي صبري: وحشتني ياغالي

-  
عامر منيب

نشر الفنان رامي صبري، صورة للفنان الراحل عامر منيب، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وعلق رامي على الصورة، قائلًا "حبيبي الغالي عامر . الله يرحمك وحشتني"، وذلك إحياءً لذكرى وفاته التاسعة.

اقرأ أيضاً..رامي صبري يتصدر "يوتيوب" بأغنية "مش مرتاحين"

ورحل منيب عن عالمنا في نوفمبر2011، عن عمر يناهز الـ 48 عاما، بعد صراع طويل مع سرطان

القاولون، قد فيها 12 ألبومًا غنائيًا، منهم"لمحي، ياقلبي، أول حب، حظي من السما، أيام وليالي، وياك، الله عليك"، بالإضافة إلى 4 أفلام سينمائية"كامل الاوصاف، كيمو وأنتيمو، سحر العيون".

أصيب في أيامه الأخيرة بهبوط حاد في الدورة الدموية، دخل على أثره في غيبوبة التي استمرت حتى وفاته، وشهدت

جنازته ومراسم عزاءه حضور غفير من الوسط الفني ومتابيعه ومعجبيه، وشكّل خبر وفاته صدمة كبيرة على محبيه.

يذكر ان رامي قد طرح أخيرًا أغنية "خليني أشوفك تاني"، وذلك خلال شهر أكتوبر الماضي، وسجلت أكثر من 3 مليون مشاهدة وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، كلمات:أحمد علي موسى، ألحان:رامي صبري، توزيع:جلال حمداوي.

بالإضافة إلى أغنية "خطيرة"، التي طرحها خلال الموسم الصيفي الغنائي، وحققت أكثر من 5 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، من كلمات:تامر حسين، ألحان:رامي صبري، توزيع:جلال حمداوي.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة