هنا الزاهد: مبسوطة إنى بشارك العالمى مينا مسعود فى فيلم جديدكارول سماحة تتعاون مع الموزع أحمد عبد السلام فى أغنية سينجل جديدةجورجينا رودريجيز صديقة رونالدو تحتفل بعيد ميلادها برفقة أبنائهما.. صوروصفات طبيعية من الخيار للعناية بجمالك.. من ترطيب البشرة للتخلص من التجاعيدالأرصاد تحذر من سوء حالة الطقس وسقوط أمطار ونشاط الرياح اليوم وغدًااسترداد 5 آلاف قطعة أثرية من الولايات المتحدة الأمريكية.. ووصولها إلى مطار القاهرةحكاية أول مستعمرة للمحكوم عليهم بالسجن.. من فعل ذلك؟ضبط طالبين قاما بنشر فيديو يتضمن عبارات خادشة للحياء العامإعطاء حديثى الولادة مضادات حيوية يؤثر على نمو الذكورإطلاق نار بأسلحة ثقيلة في أنحاء بالعاصمة الليبية طرابلسرضا عبدالعال: موسيمانى لو فى القسم الثانى سيرحل بعد أول مباراةعصام عبد الفتاح: تقنية الفيديو اتعملت بشكل لا يليق باسم مصر ويجب تعديلهاأمير عبد الحميد: تلقيت إشادة كبيرة من بوفون وفالديز بعد مونديال الأندية 2006محمد ممدوح هاشم : كان نفسى نوصل لأبعد من كدة فى مونديال اليد ولابد من استمرار جارسياارتفاع أرباح «آبل» و«فيسبوك» مع استفادتهما من الإغلاق حول العالم"عماد" نجار سيناوى إيده تتلف بحرير.. يصنع مشغولات تراثية من الخشب الخام.. صورأحدث ظهور لـ ياسمين رئيس برفقة دينا الشربينيبسبب خطأ طبي.. بسمة وهبة تعلن إصابتها بشلل عضليخطأ طبي من مركز تجميل .. تفاصيل إصابة بسمة وهبة بشلل عضليخد هنا اقولك.. زيزي عادل تطرح أغنيتها الجديدة.. فيديو

في عيد ميلاده.. معلومات لا تعرفها عن عمرو سعد

-  
عمرو سعد

يحل اليوم عيد ميلاد الفنان عمرو سعد، والتي يعتبر من نجوم الفن المصري سواء في السينما أوالدراما ، وحققت أدواره نجاحًا كبيرًا في مَجال التمثيل السينمائي والتلفزيوني.

 هو عمرو سعد علي سيد، وُلد بحي السيدة زينب يوم 26 من شهر نوفمبر عام 1977، ونشأ في مدينة القاهرة في حي عين شمس ، تخرج من قسم الديكور بكلية الفنون التطبيقية، وبدأ العمل بالتمثيل من خلال تجارب تليفزيونية ومسرحية.

بدأت حياته الفنية عندما قام بدور صغير بفيلم "الآخر" للمخرج يوسف شاهين، ثم فيلم "المدينة" للمخرج يسرى نصر الله، وبعدها ظهر في فيلم قصير بعنوان "عشرة جنيهات" ثم قام بدور كبير في فيلم "خيانة مشروعة".

وفي عام 2007 قام ببطولة فيلم "حين ميسرة" والذي ناقش قضية العشوائيات في مصر، وفي عام 2009 قام ببطولة فيلم "دكان شحاتة" وأشاد به الكثير من النقاد، وحقق

نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

وفي عام 2010 قام"سعد" بأول بطولة في الدراما بمسلسل "مملكة الجبل"  ثم في عام 2011 قدم في مسلسل" شارع عبد العزيز"، ثم توالت عليه الأعمال الدرامية.

حصل على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "مولانا"، في الدورة الـ 33 من مهرجان الإسكندرية السينمائي، وحصل عليها أيضا في مهرجان الأقصر للسينما، وكذلك في الدورة الـ 66 من المهرجان الكاثوليكى للسينما، كما حصد على جائزة أحسن ممثل أيضًا في الدورة الـ 23 من مهرجان تطوان لسينما البحر المتوسط عن دوره في فيلم مولانا.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة