أعد لأسرتنا البطاقة يا وزير التموينامنحيني معاشي عن مدة اشتراكي في التأمينات يا وزيرة التضامنغلق مسجد ببورسعيد بسبب مخالفة الإجراءات الاحترازيةمجلس النواب يستمع إلى بيانات وزيري الري والزراعة غدًاوجه بوضع إشارة مرور أمام المستشفى الميري يا محافظ الإسكندريةاستخدام 3 ملايين متر مكعب مياه أمطار لري «مزارع القويح» بالبحر الأحمراليوم.. السيسي يفتح مشروع «الفيروز» للاستزراع السمكي في بورسعيدالكنيسة تعلن المساعدة في تنفيذ مشروعات متناهية الصغر لـ1380 مستفيدالرئيس السيسي يفتتح اليوم مشروع الفيروز للاستزراع السمكي بشرق التفريعة ببورسعيد«زى النهارده».. مادلين أولبرايت أول سيدة وزير لخارجية أمريكا 23 يناير 1997«زي النهارده».. وفاة الفنان التشكيلي سلفادور دالي 23 يناير 1989«زي النهارده».. وفاة الشاعر معين بسيسو 23 يناير 1984«زي النهارده».. وفاة رائدة المسرح والسينما فاطمة رشدي 23 يناير 1996تعرف على الحالة المرورية بطرق القاهرة اليوم السبت"صباح البلد" يستعرض لمحات من جولة الرئيس السيسي بأكاديمية الشرطة ..فيديوعيار 21 يسجل 805 جنيهات للجرام.. أسعار الذهب اليوم السبت 23-1-2021درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 23 - 1 - 2021 بمحافظات مصرالطماطم بـ 1.5 جنيه.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم السبت 23-1-2021الدولار يسجل 15.75 جنيه للبيع.. أسعار العملات الأجنبية اليوم السبت 23 - 1 - 2021رئيس جمعية رجال الأعمال: أزمة النقل واللوجستيات أبرز تحديات زيادة الصادرات لأفريقيا

في عيد ميلاده.. ما لا تعرفه عن ظافر العابدين

-  
ظافر العابدين

يحل اليوم عيد ميلاد الفنان التونسي ظافر العابدين، والتي يعتبر من نجوم الفن المصري والتونسي سواء في السينما أو الدراما ، وحققت أدواره نجاحاً كبيراً في مَجال التمثيل السينمائي والتلفزيوني.

إقرأ أيضاً.. "فيديو.. ظافر العابدين من كواليس مسلسل"عروس بيروت

هو ظافر زين العابدين، وُلد في مدينة تونس في 26 من شهر نوفمبر عام 1972، ابتدأ كلاعب كرة قدم محترف لفترة حتى بلغ عمره 23 عام، حيث أصيب مما جعله يبتعد عن الملاعب لعامين.

درس"العابدين" في مجال الحاسب الآلي، وفي نفس الوقت كان يعمل كعارض أزياء في متروبوليتان بالعاصمة الفرنسية باريس، ثم سافر إلى

لندن ليلتحق بكلية برمنجهام للتمثيل، وتخرج منها في عام 2002 .

بدأ الظهور على شاشات التليفزيون من خلال مسلسل Dream Team، وظهر بعدها في عدد من الأفلام الأمريكية، منها (The Black Forest، Sex and the City 2، Centurion، Children of Men)، وفي عام 2002 بدأ المشاركة في الأعمال العربية من خلال السهرة الدرامية التونسية (طلاق إنشاء)، وفي عام 2003 شارك في المسلسل التونسي "إخوة وزمان" ، لتتوالى بعدها أعماله ما بين التونسية

والمصرية والأجنبية.

وفي عام 2012 شارك في أول أعماله في الدراما المصرية من خلال مسلسل "فرتيجو" عن قصة أحمد مراد، كما شارك في بطولة سلسلة بريطانية بعنوان "نيو تريكس" للمخرج الأمريكي "جوليان آنثانك، وفي موسم رمضان 2013 شارك في بطولة مسلسل "نيران صديقة"، و شارك أيضا في مسلسل "الإنجيل".

وفي عام 2007 قام ظافر بتقديم برنامج "أمير الشعراء" على قناة دبي الفضائية، وفي عام 2008 قدم أيام قرطاج السينمائية، وفي عام 2009 شارك في المسلسل الأجنبي "The Omid Djalili Show".

وفي عام 2011 لعب بطولة "The Black Forest"، كما شارك في السلسلة التلفزية الأمريكية البريطانية الجديدة "نيمسيز" للمنتج الأمريكي فرانك سبوتنيز.

وكان آخر أعماله فيلم"خط دم"، بطولة نيللي كريم، ظافر العابدين، إخراج رامي ياسين، وتدور أحداثه في إطار رعب تشويقي، ويتحدث الفيلم عن عالم مصاصي الدماء.

 
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة