"صفحات مشرقة للجيش المصرى القديم" كتاب يرصد مكافحة المصريين ضد الهكسوسالاهلي يغلق ملف بيراميدز ومسحة أخيرة اليوم قبل رحلة المونديالبث مباشر.. "سرديا سويسى" أشهر الأكلات الشعبية فى السويسجامعة طنطا تنظيم احتفالية بمناسبة اليوم الوطنى للبيئةمن كواليس Fast & Furious.. شاهد أحدث ظهور لـ فان ديزل وذا روكأبطال فيلم "وقفة رجال" في ضيافة برنامج سهرانين .. تفاصيلشيماء سبت تكشف حقيقة زواجها من محمد سعدأول تعليق من الزمالك على طلب أيمن حفني العودة لـ القلعة البيضاءهاشتاج #رجعوا أيمن حفني_الزمالك يتصدر تريند تويتر.. ومغردون: لن ننساكمدير المونديال: مصر جاهزة للدنمارك.. وأرسلنا شكوى بشأن أزمة سلوفينيارمزي صالح: هدف بواليا غير صحيح.. والأهلي استحق ركلة جزاءالإسماعيلي يكشف عن المرشحين الـ 3 للتوقيع مع الدراويش من الأهلياليوم .. افتتاح معرض ديارنا بالأقصر بمشاركة 85 عارضاربة منزل تتهم شقيق زوجها باغتصابها وتصويرها أمام أطفالها بالجيزةوزير قطاع الأعمال: «أنا راجل صنايعي شركات ومليش في السياسة»نرمين الفقي تنشر صورة من برنامج رامز جلال برمضان 2021: «شربت المقلب»هتك عرضها سنة ونصف و«هي نايمة».. حكاية فتاة المعادي مع خادمهامحمد توفيق دياب.. المتجدد!أحمد أبوالغيط يكتب: بايدن والمنطقة العربية.. الواقع والطموحثورة يناير بين الأمل والفكر والعمل

محامي مارادونا يطلب إجراء تحقيق كامل في ملابسات وفاته

   -  
دييجو مارادونا

أعلن ماتياس مورلا، محامي دييجو مارادونا، اليوم الخميس، أنه سيطلب إجراء تحقيق كامل في ملابسات وفاة نجم كرة القدم الأرجنتني، منتقدا ما وصفه بأنه رد فعل بطيء من خدمة الطوارئ.

وقال مورلا في بيان على حسابه على تويتر "ما لا يمكن تفسير هو أن يظل صديقي لمدة 12 ساعة دون أي اهتمام أو فحص من الموظفين المخصصين لهذا الغرض"، حسبما ذكرت مجلة "نيوز ويك".

وأضاف أن "سيارة الإسعاف استغرقت أكثر من نصف ساعة للوصول وهي حماقة جنائية"، مشيرا إلى أنه لا ينبغي "تجاهل" الحقيقة وأنه سيسعى إلى تحقيق كامل في الأمر.

وتوفي مارادونا (60 عاما) أمس الأربعاء في منزله في تيجري شمال بوينس أيرس بعد إصابته بأزمة قلبية.

وكان لاعب كرة القدم السابق يعاني من مشاكل صحية مختلفة وقبل أسابيع خضع لعملية جراحية بسبب تجمع دموي في المخ.

وأعلن الرئيس الأرجنتيني ألبرتو فيرنانديز، الحداد في بلاده لثلاثة أيام ابتداء من اليوم الخميس، حزنا على وفاة مارادونا، أحد أكثر الشخصيات الأرجنتينية نفوذا وشهرة في التاريخ المعاصر.

​يعد مارادونا واحدا من أساطير كرة القدم في العالم، إلا أن حياة الأسطورة الأرجنتينية تخللتها العديد من المشاكل الصحية، كادت بعضها تودي بحياته.

وتعرض مارادونا عام 2000 لنوبة قلبية بعد جرعة زائدة من المخدرات في مدينة بونتا ديل إستي الساحلية، حيث خضع بعدها لعلاج طويل في كوبا.

وعلى الرغم من أن مارادونا المتوج مع الأرجنتين بلقب كأس العالم عام 1986، أكد مرات عدة أنه لا يتعاطى الكوكايين منذ سنوات، لكنه كان قبل وفاته مدمنا على الكحول، بحسب المقربين منه ووسائل الإعلام. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة