مسلسل اللعبة يهرب من منافسة الأعمال الدرامية فى رمضانلحظة إخلاء سبيل أحمد الجنزورى المتهم فى قضية "فتاة الفيرمونت".. فيديوإصابة قدم ماجد المصرى بعد سقوطه من فوق ظهر حصان في "الملك"صناع مسلسل لؤلؤ يستعينون بـ"اليوم السابع" لتأكيد خبر زفافها في الحلقة 21أحمد زاهر يشارك متابعيه كواليس مشهد زفافه على مى عمر فى "لؤلؤ".. فيديو وصورالمخرج شادى أبو شادى يراهن على "ورد" كنقطة انطلاق لمسيرته كمخرج للدراماالمتحدة تعين شركة POD وكيلاً إعلانيًا لكل محطاتها التليفزيونيةمسلسل لؤلؤ الحلقة 21.. أحمد زاهر يفاجئ مى عمر ويتزوجها أمام الجميعالانتصار الأول لسولشاير أمام كلوب.. يونايتد يُقصي ليفربول من الكأس في مباراة مثيرةسولشاير: عودتنا ضد ليفربول تظهر الروح وعدم الاستسلام.. ولمسة صلاح في الهدف رائعةكلوب: حينما لا تسجل ما يسنح لك من فرص فستعاقب بطريقة وخيمةعاجل.. أول تعليق من الإفتاء حول مشروع قانون معاقبة الزوج المعتدي على زوجته«المتحدة» تعين «POD» وكيلا إعلانيا لكل محطاتها التليفزيونيةداعية يرفض مشروع قانون حبس الزوج المعتدي على زوجته: يهدم الأسرةضريح وقبة الروبي.. عُمره 631 عاما وتقصده النساء للإنجاب والمرضى للشفاءالداخلية توضح ملابسات فيديو منع غواص من البحث عن جثة بالشرقيةبعد إحالة أوراقه للمفتي.. حكاية موظف حوله قرص «فياجرا» لـ«قاتل زوجته»رئيس مدينة دمياط الجديدة يتفقد أعمال تنسيق مشروع «جنة»مراكز المنيا تواصل حملاتها لإيقاف التعديات على الأراضي الزراعيةوكيل «تعليم أسوان» يشهد ورش لتنمية مهارات الأخصائيين الاجتماعيين (أونلاين)

موسيقى «وسط البلد» في مكتبة الإسكندرية السبت

-  
موسيقى "وسط البلد" في مكتبة الإسكندرية

يقدم مركز الفنون التابع لقطاع التواصل الثقافي بمكتبة الإسكندرية حفلاً موسيقيًا لفريق: «وسط البلد»، وذلك في تمام السابعة مساء يوم السبت المقبل، على مسرح القاعة الكبرى بمركز مؤتمرات مكتبة الإسكندرية.

جدير بالذكر أن «وسط البلد» من أشهر الفرق الموسيقية المصرية، بدأت في عام 1999 ونجحت في تقديم نوع جديد من الموسيقى المعاصرة، كما ظهر في فيلمي ملاكي إسكندرية، وعودة الندلة.

يتكون الفريق من سبع أعضاء هم: أدهم السعيد، وهاني عادل، وأحمد عمر، وأحمد عمران، وإسماعيل فوزي، وبوب، وميزو.

وقدم الفريق عددًا من الأغنيات الشهيرة على رأسها: آه يالالي، أنتيكا، اتكلمي، عم مينا، وغيرها.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة