الموجة الجديدة من التفتيتشخبطة 2التعليم وانصهار الأمةانتصار أكبر وأجمل من كرة القدمآه يا النافوخ بتاع الأنا!د. محمد السيد إسماعيل يكتب: قراءة فى ديوان «حين كانت الأرض قابلة للحياة»د. مينا بديع عبد الملك يكتب: «ماعت».. فلسفة العدالة فى مصر القديمةفى ذكرى الصحفى الزاهد سامي ديابد. رضا عطية يكتب: سعدى يوسف صوت العراق الشعرىالمحتالبدء تسليم قطع الأراضي "الأكثر تميزًا" و"بيت الوطن" بدمياط الجديدةبدء تسليم 1512 شقة بمشروع جنة بمدينة القاهرة الجديدة أول فبرايرالخميس.. دار الأوبرا تنظم حفلا لفرقة الإنشاد الديني على مسرح الجمهوريةقبل مثولة للبرلمان.. ملفات تنقذ وزير التعليم من مقصلة التعديل الوزاريمواعيد وأرقام عمارات.. إجراءات استلام شقق سكن مصر في القاهرة الجديدةحتحوت: الأهلي تقدم بالتماس لرفع عقوبة محمد الشناويالمؤشر نيكي يرتفع 0.58% في بداية التعامل بطوكيوهيئة أمريكية تجبر شركة فورد على استدعاء 3 ملايين سيارةصدمته سيارة مسرعة.. إصابة عضو مجلس نواب في الغربية.. صورتعرف على خدمات وحدة الطوارئ بإدارة الطب الوقائى جامعة حلوان

نهائي القرن.. تعليمات خاصة لـ أبو جبل قبل موقعة الأهلي

   -  
محمد أبو جبل

حرص عمرو عبد السلام مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توجيه تعليمات خاصة لمحمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأبيض، الذي سيشارك بصورة أساسية في مباراة الأهلي المقرر لها مساء غد الجمعة في نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام بإستاد القاهرة الدولي.

وطالب مدرب الحراس بالقلعة البيضاء، أبو جبل، التركيز في اللقاء والتفاهم مع المدافعين خلال المباراة.

 كما حذر مدرب الحراس أبو جبل من خطورة مهاجمي الفريق الأحمر.

وكان أبو جبل تلقى نبأ حزينا بوفاة جدته قبل المباراة بيومين، وتمسك اللاعب بخوض المباراة المرتقبة أمام الفريق الأحمر.

 وفي سياق متصل قرر البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق إلقاء محاضرة فنية أخيرة على اللاعبين قبل التحرك إلى استاد القاهرة لخوض مباراة القمة الأفريقية أمام الأهلي المقرر لها في التاسعة مساء غد الجمعة.

 وسيشرح المدير الفني بعض الأمور الفنية خلال المحاضرة ونقاط القوة والضعف بالفريق المنافس لاستغلالها في المباراة.

يذكر أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو يدرس الدفع بإسلام جابر في مركز الظهير الأيسر خلال مباراة الأهلي المقبلة في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها الجمعة المقبلة.

يأتي هذا بعد إصابة عبد الله جمعة الظهير الأيسر بفيروس كورونا المستجد.

وكانت مسحة الكاف، كشفت أمس، الأربعاء، عن إيجابية عينة ثلاثي الزمالك يوسف أوباما وعبد الله جمعة ومحمود الونش.

ويعاني الزمالك من أزمة في مركز الظهير الأيسر خلال الفترة الحالية بسبب إصابة محمد عبد الشافي بكسر في الترقوة، قبل أن يخسر الفريق جهود عبد الله جمعة بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة