إصابة عضو مجلس نواب بالغربية بكدمات متفرقة وتهشم سيارته فى حادث مرورىحديقة فريال تصبح قبلة للجمال بعد سنوات طويلة من الإهمال.. صورتموين الشرقية: التوسع فى إنشاء الصوامع أدى لتقليل نسبة الفاقد من القمحفي ذكرى وفاة سعاد مكاوي.. معلومات لا تعرفها عنهانَفَسِي باخده بالعافية.. شبيهة زبيدة ثروت فاطمة هتلر تكشف تعرضها لأزمة200 مليون جنيه لتطوير متحف الفنونربنا يسعدكم زي ما أسعدتوني.. أنغام توجه رسالة لمهنئيها بعيد ميلادها.. شاهدمازن يحيى: ليس لنا علاقة بإيقاف الشناوي.. ولجنة الانضباط تمارس عملها داخل الاتحادرئيس قطاع الناشئين بالاتحاد السكندري: إلغاء مسابقات الناشئين للموسم الثاني على التواليأحمد ياسر ريان: الإصابات سر ابتعاد صالح جمعة.. والأهلى أقرب للدورىحمادة صدقى يطالب لاعبى الإنتاج الحربى بفتح صفحة جديدة مع الدوريتعرف على شروط الحصول على مقابر من المجتمعات العمرانيةالموجة الجديدة من التفتيتشخبطة 2التعليم وانصهار الأمةانتصار أكبر وأجمل من كرة القدمآه يا النافوخ بتاع الأنا!د. محمد السيد إسماعيل يكتب: قراءة فى ديوان «حين كانت الأرض قابلة للحياة»د. مينا بديع عبد الملك يكتب: «ماعت».. فلسفة العدالة فى مصر القديمةفى ذكرى الصحفى الزاهد سامي دياب

مراسم تشييع جنازة مارادونا.. اشتباكات بين قوات الأمن وعشاق الزعيم.. صور

   -  
اشتباكات بين قوات الأمن وعشاق مارادونا

دخل عشاق دييجو أرماندو مارادونا في اشتباكات مع قوات الأمن الأرجنتيينة، خلال مراسم تشييع جنازة الزعيم "مارادونا".


ورحل دييجو مارادونا، عن عالمنا، أمس، الأربعاء، عن عمر ناهز 60 عاما، بسبب إصابته بأزمة قلبية.


وتواجدت أعداد كثيفة من عشاق مارادونا أمام القصر الرئاسي في  بوينتس آيرس بـ الأرجنتين، مما تسبب في في حدوث تدافع، لتتدخل قوات الشرطة وتشتبك مع عددا من أنصار الزعيم.


وأصدرت الرئاسة الأرجنتيينة بيانا رسميا، صباح اليوم، الخميس، أكدت فيه وصول جثمان مارداونا إلى القصر الرئاسي في بوينتس آيرس، استعداد لبدء مراسم جنازته.


ويعد دييجو أرماندو مارادونا أحد أعظم لاعبي كرة القدم في كل العصور ،حيث  ساعد الأرجنتين على الفوز بكأس العالم عام 1986.


ولعب مارداونا كرة القدم في أندية بوكا جونيورز ونابولي وبرشلونة من بين عدد آخر وكان يعشقه الملايين لمهاراته الرائعة.


وكان آخر ظهور لمارادونا نشره المتحدث باسمه، عندما كان محتجزًا في المستشفى.


وظهر مارادونا في الصورة المنشورة يوم 11 نوفمبر الجاري، يصافح طبيبه ليوبولد لوك في بوينس آيرس.


وغادر مارادونا المستشفى يوم الأربعاء قبل الماضي بعد نجاح عملية إزالة جلطة دموية من المخ.


وصرح الطبيب حينها بأن مارادونا "لديه إبراء ذمة موقعا ويمكن أن يعود إلى المنزل".


أدخل مارادونا إلى المستشفى عدة مرات منذ اعتزال كرة القدم. كاد أن يموت بسبب قصور القلب الناجم عن إدمان الكوكايين في عام 2000 وخضع لسنوات من إعادة التأهيل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة