7 شروط لتملك 25% أو أكثر من رأس مال شركات تمويل المشروعات الصغيرةأسقف كنائس حدائق القبة يهنئ القمص بيشوى جورج بعيد سيامته الـ34التضامن: «فرصة» نموذج عالمي لمكافحة الفقرجامعة حلوان تطلق غدا مبادرة "الجامعة معاك" لدعم الأسر الأكثر احتياجاالتنمية المحلية تغلق 31 ألفا و131 محلا ومقهى لمخالفتها المواعيد الجديدةالكهرباء: مواطنون وضعوا صناديق فارغة بدلا من العداد الذكى لإخفاء سرقات التيارالصحف المصرية.. الرئيس يزور أكاديمية الشرطة فجرا.. "الداخلية" تحتفل بعيد الشرطة بتطوير فى المواقع الخدمية.. قناة السويس: لا صحة لصدور قرار بالاستغناء أفضل مداخلة.. التعليم العالى: الامتحانات فى موعدها والكيفية تتبع وضع الوباءالمعمل الجنائى يفحص الأدلة لتحديد أسباب حريق شقة ومصرع شاب بأوسيمضبط المتهمين بالتشاجر فى الشرقية بسبب المواشىرجل يتهم زوجته بالنشوز: تحرضنى على العمل كمحلل للحصول على المالإصابة 6 أشخاص على طريق الزعفرانة بنى سويف فى حادث تصادم برصيفرجل فى دعوى إثبات نشوز زوجته: طردتنى من البيت ومش لاقى أكل ولا أسدد النفقةأحمد حسن عن المسئول عن صفقات بيراميدز الجديدة: «مش فاهم اختياراته»مونديال اليد.. اشتعال حسابات المجموعة الرابعة بالدور الرئيسي.. تعرف على الترتيب قبل الجولة الأخيرة«النصر» يشكو التحكيم في مباراة السكةسان جيرمان يسحق مونبلييه بعد طرد حارس المرمىاحذر.. 7 مخاطر كهربائية يمكن أن تحدث في المنزلزعيم الديمقراطيين بمجلس الشيوخ: محاكمة ترامب ستبدأ في الـ8 من فبرايرمى كساب : أنا زمالكاوية وزوجى أهلاوى وبنتخانق مع بعض وقت المبارايات

«أورام أسوان» يجري 26 عملية لحالات قوائم الانتظار

   -  

قال الدكتور محمد شوقي مدير مركز الأورام بأسوان، إنه في ظل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بسرعة إنهاء قوائم إنتظار مرضى الجراحات والتدخلات الطبية الحرجة، مع مراعاة الحالات الحرجة، قام المركز في إطار الإنتهاء من قوائم الانتظار بإجراء 26 حالة جراحية من حالات قوائم الانتظار خلال يومي الأربعاء والخميس.

وأضاف شوقي أن فريق عمل متكامل قام باجراء العمليات من جميع التخصصات الطبية على رأسها الدكتور عبدالحميد عزت استشارى الأورام والدكتور إيميل أنور والدكتور رشاد الشرقاوي والدكتور رامى مراد والدكتور محمد ابو الحمد والدكتور عبدالرحمن محمد وفريق العمل المساعد من هيئة التمريض بمركز أورام أسوان.

وأضاف أنه جاري حاليا تنفيذ خطة عاجلة للانتهاء من جميع قوائم مرضي الانتظار والعمل على علاج هذه الحالات وتقديم الرعاية الطبية العاجلة اللائقة مع مراعاة الحالات الحرجة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة