7 أخطاء تفسد التصميم الداخلي لمنزلك وتدمر المساحةرئيس مياه القناة: استخراج مخلفات حيوانية أثناء تطهير شبكات الصرف الصحيمي كساب وأحمد فتحي يكشفان عن هويتهم الكروية في واحد من الناسالعثور على دولفين نافق بشاطئ إحدي القرى السياحية بمنطقة السخنة بالسويسحسام موافي محذرًا: فرق شاسع بين الطب النبوي والبدوي.. و«مفيش حاجة اسمها علاج بالأعشاب» (فيديو)طرح فيلم "Wonka" فى 2023 المقتبس عن Charlie and the Chocolate Factoryنتفليكس تدفع 4.3 مليون دولار ضريبة فى المملكة المتحدةوفاة المنتج ميدو منيب بعد تعرضه لنزيف فى المخبعد الموافقة على تعيينها.. تعرف على وزيرة الخزانة في إدارة بايدنالصداقة على الفيس بوك.. ما يقوله كتاب "بناء الوعى" لـ وزارة الأوقافوصفات طبيعية للتخلص من الشعر الأبيض المبكر.. وصفة زيت جوز الهند الأسهلمراهق كندى يخوض مغامرة شيقة للنجاة بحياته بعدما ضل الطريق أثناء التزلجأهم طرق علاج مشكلة جفاف الجلد فى الشتاءدراسة: الرياضة لا تحمى مرضى السمنة من أمراض القلبشارع طرح البحر ببورسعيد.. لماذا أطلق عليه هذا الاسم وما هو بعده التاريخى.. صورفتح باب الترشح لعمادة كلية الهندسة بجامعة طنطا.. اعرف شروط التقدموبعدين.. نجلاء بدر تشارك جمهورها صورة من كواليس مسلسل "لؤلؤ"بحبك للأبد .. رسالة رومانسية من ريهام حجاج لزوجها في عيد ميلادهذكرى سنوية سعيدة.. كندا علوش تحتفل بعيد زواجها برفقة عمرو يوسفزوجة الفنان أشرف مصيلحي توضح حقيقة إصابته بورم في المخ

حملات لإزالة إشغالات الطرق بمرسى مطروح

   -  
حملات ازالة اشغالات الطريق المخالفة بالشوارع والميادين

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح با ستمرار حملات ازالة اشغالات الباعة الجائلين بمدينة مرسي مطروح برئاسة الاستاذ رضا جاب الله رئيس المدينة وبالتعاون مع شرطة المرافق.

حيث تم تنفيذ حملة اليوم الخميس لازالة اشغالات الباعة بموقف سيارات شارع علم الروم شرق المدينة والتنبيه على الالتزام بالاسواق الحضارية التي اقامتها المحافظة.

يأتى ذلك إستمرارا لجهود محافظة مطروح في إزالة اشغالات الباعة الجائلين والحفاظ على المظهر الحضارى بنطاق مدينة مرسي مطروح.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة