محامي «الجنزوري» بعد إخلاء سبيله في قضية «فيرمونت»: الضحية متعرفوشرئيس الوزراء لمنتخب اليد: مبروك على التأهل والأداء الرجوليانتهت كأس إنجلترا - مانشستر يونايتد (3) - (2) ليفربولمؤتمر كومان: برشلون حصد 23 نقطة من آخر 27 ممكنة.. فزنا عن جدارة اليومنشرة الاقتصاد المسائية| خسارة البورصة.. مبادرة المتعثرين.. زيادة أسعار البطاطسالاتحاد الأوروبي يعتزم التعهد بمناهضة استثمارات طاقة الوقود الأحفوري عالمياتحرير 226 محضرا لمخالفي ارتداء الكمامة وغلق 5 مراكز دروس خصوصية ببني سويفمواطن يوناني يهدي محافظة الإسكندرية تاجا وقاعدة عمود أثري روماني توارثه من أجدادهري بني سويف تطلق مبادرة للإبلاغ عن إلقاء القمامة بالترع عبر الواتسغدا.. فصل التيار الكهربائي عن الحمرايا ببني سويف لصيانة المغذيمحافظ كفر الشيخ يهنئ الرئيس السيسي بعيد الشرطة وثورة 25 ينايراحتفاليه لتكريم أعضاء مجلسى النواب والشيوخ بالوادي الجديدمحافظ المنيا يطالب بتنفيذ حملات مكبرة لإزالة ورفع الإشغالات بمنطقة الحبشينائب محافظ المنيا يتابع الخدمة الطبية بمستشفى الحمياتقمة كأس إنجلترا.. مانشستر يونايتد 3-2 ليفربول.. صاروخية فيرنانديزمستشار وزيرة التضامن: برنامج "فرصة" يهدف للانتقال من المساعدات إلى الإنتاج«الداخلية» تشنّ حملات على المنافذ: «ضبطت 23 قضية خلال 24 ساعة»«الداخلية»: ضبط 47 قطعة سلاح و3 تشكيلات عصابية خلال 24 ساعةالسيطرة على حريق سيارة بطريق «مصر – الإسكندرية» الصحراوي«الداخلية» تضبط 5062 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة

الغضبان: بورسعيد أصبحت صرحا طبيا كبيرا بفضل توجيهات القيادة السياسية

   -  
وزيرة الصحة هالة زايد خلال احتفالية بورسعيد بمرور عام علي إنطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل

أكد اللواء أركان حرب عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أن المحافظة أصبحت صرح طبي كبير بفضل توجيهات القيادة السياسية وجهود وزيرة الصحة والتعاون المثمر بين جميع الهيئات المسئولة عن تطبيق مشروع التأمين الصحي الشامل الجديد.

كما أعرب الغضبان خلال كلمته اليوم الخميس، بالملتقى السنوي الأول لشركاء نجاح الهيئة العامة للرعاية الصحية، تحت شعار «حلمنا في سنة اتحقق بيكم.. شكرًا لشركاء الحلم»، عن فخره بمستوى الخدمات والرعاية الصحية المقدمة بالمحافظة من خلال المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية ببورسعيد، والتفاني في العمل لكل القائمين على تقديم الخدمات الصحية بالمنظومة الجديدة من أطباء وصيادلة وتمريض وإداريين وفنيين وأفراد أمن وعمال، لتقديم رعاية طبية على أعلى مستوى لأبناء محافظة بورسعيد تشمل جميع التخصصات الطبية وإجراء العمليات الجراحية الدقيقة والنادرة التي تُجرى لأول مرة داخل نطاق المحافظة وفقًا لأحدث الممارسات والمعايير العالمية.

ووجه محافظ بورسعيد الشكر للدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، لما تبذله من جهد متواصل منذ تطبيق منظومة التامين الصحى الشامل ببوسعيد وحتى الآن، كما أهداها درع المحافظة، معربًا عن فخره باختيار بورسعيد لتكون بداية الانطلاق لتطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل، كما وجه الشكر لكل من ساهم في نجاح المنظومة الجديدة بالمحافظة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة