محصول البنجر.. كلمة السر لتحقيق الاكتفاء الذاتي من السكر «فيديو»تحرير 12 محضرا ضد بقالين تموينيين ببني سويف للغلق في مواعيد العمل4.1 مليار جنيه استثمارات موجهة لمحافظة المنيا ضمن «خطة المواطن 2021»أحمد فهمي يحرج هنا الزاهد بسبب أغنية «جيت على بالي» لعامر منيبأكاديمية الأهلي بأسوان تكرم حمدان الصغير لتوليه تدريب منتخب 2003مصرع فتاة أسفل عجلات قطار في المحلة الكبرىالزراعة تشكل لجانا بمزارع الدواجن.. وتؤكد: لم نرصد بؤرا جديدة لأنفلونزا الطيورالمحكمة بقضية فتاة المعادى: المتهمان سحلاها ودهساها متعمدين مقابل وجبةالداخلية توفر أغذية بأسعار مخفضة بمناسبة عيد الشرطة في "كلنا واحد"من جيش مصر لشرطتها : عيشتوا وعاشت مصر قوية .. فيديواللواء هبه أبو العمايم: "حازمة في عملي وست بيت شاطرة في منزلي"..فيديوالقوات المسلحة تهنئ وزير الداخلية ورجال الشرطة بمناسبة الإحتفال بالذكرى التاسعة والستين لعيد الشرطةالتنمية المحلية تنتهى من وضع خطط التنمية لـ 1500 قرية ضمن مبادرة حياة كريمةالزراعة: الاستزاع السمكي يوفر 80 % من حجم الأسماك المتاحة بالأسواقكينيث برانا يلعب دور رئيس وزراء بريطانيا فى This Sceptred Isle على منصة Skyشبكة دعارة بمدرسة بشبرا.. التحقيقات: "الحارس استغلها لاستقطاب الساقطات"صدام جديد بين مانشستر يونايتد وليفربول في كأس الاتحاد.. الليلةقنديل والجارجي يساندان الأهلي في كأس العالم للأنديةالأهلى يحول للجونة مليون دولار من صفقة والتر بوالياموسيمانى يتسلم تقرير "ماتلبا ويوشا"عن بيراميدز

«شوشة»: التجمعات التنموية بوسط سيناء إضافة جديدة لدعم التنمية

   -  
افتتاح الرئيس للتجمعات التنموية - صورة أرشيفية

أكد الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، على أن التجمعات التنموية في وسط سيناء تعد إضافة جديدة لدعم التنمية على مستوى المحافظة، حيث تتضمن إقامة مجتمعات عمرانية جديدة إلى جانب دعم التجمعات القائمة.

وأشار المحافظ إلى توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى بدعم التنمية على أرض سيناء وتحقيق الاستفادة لأكبر عدد من المواطنين من التجمعات التنموية المتكاملة بسيناء، والتى تبلغ 18 تجمعا تنمويا.. منها 11 تجمعا في شمال سيناء و7 تجمعات في جنوب سيناء، وأن كل تجمع متكامل المرافق والأنشطة التنموية، حيث يضم أراضى زراعية مجهزة، منزل، ديوان، مسجد، مدرسة تعليم أساسى، ساحة رياضية، مرافق خدمية متنوعة، وأنشطة ومشروعات انتاجية.

وأعلن المحافظ عن قرب الانتهاء من تلك التجمعات وتسليمها إلى المنتفعين.. حيث افتتح السيد الرئيس 3 تجمعات منها خلال الاحتفال بمناسبة انتصارات أكتوبر الشهر الماضى، موضحا أن تلك التجمعات تقوم على دعم التجمعات القائمة والمناطق المحيطة بها من تجمعات صغيرة متناثرة لتحويلها إلى تجمعات كبيرة لتعظيم الاستفادة من مواردها وامكاناتها الاقتصادية من زراعية وأنشطة متنوعة يقوم بها سكان تلك التجمعات، وأنها ستستقبل نحو 980 أسرة للاقامة بها ويمارسون الأنشطة المختلفة من خلالها، وأنه من المقرر اقامة 3 مدن في اطار تلك التجمعات لاستيعاب عدد آخر من الأسر والجذب السكانى لمنطقة وسط سيناء طبقا لتوجيهات الرئيس.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة