اتحاد الكرة يدرس إجراء مناقصة لاختيار شركة جديدة لتطبيق الـvarأحمد عيد: الشخصية أهم من المهارة واللى يشتكى بعد الرحيل يبقى العيب فيهقصة صور.. رمضان صبحي يستعيد التألق بعيدًا عن الأهليمنتخب مصر لكرة اليد "عينه على الصدارة" فى مواجهة السويد بالمونديالهشام نصر : منتخب مصر لكرة اليد قادر على الوصول لأبعد نقطة فى المونديالشوبير: صلاح محسن طلب الرحيل عن الأهلى.. وأول مرة أشوف "أكشن بجد" فى الزمالكبقبلة على الخد...كريم فهمي وزوجته يتألقان في حفل زفاف نادر حمديخطف ظافر العابدين في الحلقة الـ71 من عروس بيروت 2ليدي جاجا وجينفير لوبيز تشاركان في حفل تنصيب بايدنطارق صبري آخر المنضمين لمسلسل الاختيارأغنية مونديال اليد لـ تامر حسني تحقق أكثر من 3 ملايين مشاهدةرجل من ذهب.. لقاء الخميسي توجه رسالة لـ محمد الصغير بعد مرضهفي ذكرى وفاة فاتن حمامة.. تعرف على عدد زيجاتهافي عيد ميلاد إمينيم.. هاجم ريهانا بأغنية واتهمه الجمهور باستغلال حادث مانشستر الإرهابيخلال عام.. 25 مليون جنيه قيمة خدمات مياه وصرف صحي بمركز سمالوطأحمد صلاح حسني ينتهي من تصوير مسلسل الدايرةدليلك للحفاظ على وزنك خلال فصل الشتاء51 ألف خريج يتقدمون للتعاقد على وظائف «التضامن» في 26 جامعة حكوميةالزموا بيوتكم.. «الصحة» تشجع الحوامل وكبار السن على العمل من المنزلوجهي بتخصيص قطعة أرض لنا في المنطقة الصناعية بالمنيا يا وزيرة التجارة

انطلاق معرض "التعافي" للتشكيلي محمد بنوى.. الأحد

-  
الفنان التشكيلى محمد بنوى

ينطلق، في السادسة مساء الأحد، الموافق 29 نوفمبر، معرض "التعافي- العودة العظيمة"، للتشكيلى محمد بنوى ، الأستاذ بكلية الفنون الجميلة، وذلك بجاليرى أزاد بالزمالك.

وحول ثيمة المعرض قال بنوى، إن الفكرة الأساسية لهذه التجربة ترتكز على أننا سننهض بزماننا ونعود لكى نتصل بحضارتنا القديمة، حيث إن كل الحضارات القديمة استمرت وتطورت بشكل منطقي لكن المسار الخاص بنا لم يستمر، ومن ثم جميعنا بنحلم بالعودة القوية.
وأضاف: "بدأت هذا المشروع بمجموعة أعمال بعنوان "موسم حصاد"، وعرضت عمل آخر بعنوان موسم حصاد جديد بمعرض "سرديات معاد تخيلها" بالقاهرة الفاطمية، العام الماضى.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة