9 قواعد لا غنى عنها للعناية بالبشرة.. هتخلى وشك ينورحكاية عصر البطالمة.. ماذا فعل المقدونيون فى مصر؟محمود الليثى يستعد لتصوير فيلم "أولاد أبو إسماعيل" نهاية الأسبوعإصابة عضو مجلس نواب بالغربية بكدمات متفرقة وتهشم سيارته فى حادث مرورىحديقة فريال تصبح قبلة للجمال بعد سنوات طويلة من الإهمال.. صورتموين الشرقية: التوسع فى إنشاء الصوامع أدى لتقليل نسبة الفاقد من القمحفي ذكرى وفاة سعاد مكاوي.. معلومات لا تعرفها عنهانَفَسِي باخده بالعافية.. شبيهة زبيدة ثروت فاطمة هتلر تكشف تعرضها لأزمة200 مليون جنيه لتطوير متحف الفنونربنا يسعدكم زي ما أسعدتوني.. أنغام توجه رسالة لمهنئيها بعيد ميلادها.. شاهدمازن يحيى: ليس لنا علاقة بإيقاف الشناوي.. ولجنة الانضباط تمارس عملها داخل الاتحادرئيس قطاع الناشئين بالاتحاد السكندري: إلغاء مسابقات الناشئين للموسم الثاني على التواليأحمد ياسر ريان: الإصابات سر ابتعاد صالح جمعة.. والأهلى أقرب للدورىحمادة صدقى يطالب لاعبى الإنتاج الحربى بفتح صفحة جديدة مع الدوريتعرف على شروط الحصول على مقابر من المجتمعات العمرانيةالموجة الجديدة من التفتيتشخبطة 2التعليم وانصهار الأمةانتصار أكبر وأجمل من كرة القدمآه يا النافوخ بتاع الأنا!

لليوم الثاني.. استمرار شفط تراكمات الأمطار من شوارع مصيف بلطيم .. صور

   -  
كسح مياه الأمطار

تابع العميد هاني محمد عبد القوى، رئيس مدينة مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، لليوم الثاني على التوالي، أعمال رفع التراكمات وكسح مياه الأمطار.

يأتي هذا بالتنسيق مع وحدة الحماية المدنية، وكذلك المرور لمتابعة محولات الكهرباء ومتابعة أعمدة الكهرباء وسرعة التعامل الفوري وإبلاغ غرفة العمليات.

وشدّد رئيس مدينة مصيف بلطيم، على أهمية التواجد الدائم بالشارع على مدار اليوم وخلال الفترة الصباحية والفترة الليلية وتواجد جميع النواب ورئيس المدينة وسكرتير عام المدينة ورؤساء الأقسام وفرق العمل.

كما شدّد على كسح المياه من جميع المناطق المختلفة والقضاء على جميع مخلفات المياه المتراكمة نتيجة سقوط الأمطار والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمدينة.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، باستمرار انعقاد غرفة عمليات الأزمات والكوارث بالمحافظة على مدار الـ 24 ساعة مع رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الوحدات المحلية.

ووجّه محافظ  كفر الشيخ، بربط غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن والاستعداد التام لمواجهة أي مشكلة تطرأ والتعامل الفوري معها وحلها في أسرع وقت مع التواصل المستمر مع غرفة العمليات الرئيسية بجميع المستجدات أولا بأول.

وكانت محافظة كفر الشيخ، قد تعرضت أمس إلى سقوط أمطار ما بين خفيفة ومتوسطة خاصة القرى والمدن المطلة على ساحل البحر المتوسط بمراكز ومدن بلطيم ومصيف بلطيم وبرج البرلس ومطوبس، فضلًا عن سوء الأحوال الجوية.

وعلى الفور، تواجد رؤساء المراكز والمدن في محافظة كفر الشيخ، في الشوارع على رأس العاملين بالنظافة لمتابعة أعمال كسح مياه الأمطار المتراكمة في الشوارع تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عمرو البشبيشي، نائب المحافظ، واللواء أشرف موافي، سكرتير عام المحافظة.

وأدت سوء الأحوال الجوية التي شهدتها كفر الشيخ، أمس إلى توقف أنشطة الصيد في البحر المتوسط وحرص الصيادون على الالتزام بتعليمات محافظة كفر الشيخ وإدارة ميناء صيد البرلس والهيئة العامة للأرصاد الجوية، حرصًا على حياتهم، وعدم تعرضهم لأي مخاطر في ظل الظروف الجوية السيئة.

وتحسّنت الأحوال الجوية اليوم في محافظة كفر الشيخ، واستأنفت الدراسة في جميع مدارس المحافظة والمعاهد الأزهرية فضلًا عن انتظام الدراسة في مختلف كليات ومعاهد جامعة كفر الشيخ.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة