6 أطعمة تساعد فى خفض مستوى الكوليسترول بالدم.. منها عصير البرتقالدراسة كندية تكشف: تمارين تمدد العضلات تساعد على خفض ضغط الدم المرتفعرئيس مدينة الزينية يكشف خطة رفع وتسوية تراكمات مصرف المدامود بالأقصرمحمية أشتوم الجميل.. كنز طبيعى على أرض بورسعيد "صور"انقطاع المياه عن شبين الكوم وضواحيها اليوم لغسيل الشبكاتنواب لرؤساء 3 مدن فى كفر الشيخ ومدير للعلاقات العامةوآهيامه.. ماجد المهندس يتجاوز 3 ملايين مشاهدة على يوتيوبهند صبري تخطف أنظار متابعيها في أحدث ظهور.. شاهدفي ذكرى رحيل سعاد مكاوي.. شاهدها تُحضِّر لُقمة القاضي في رمضانشطبنا.. مشاهدات ضعيفة لـ أغنية رامي صبري على يوتيوبفي ذكرى رحيل سعاد مكاوي.. تعرف على عدد زيجاتهاصورة مجند شرطة يحمي طفلاً من الأمطار في مباراة كرة قدم تشعل السوشيال ميديا | شاهدمواعيد مباريات اليوم الأربعاء 20 - 1 - 2021 والقنوات الناقلةمواجهات قوية فى انطلاق الدور الرئيسى ببطولة العالم لليدالأهلي يختتم اليوم استعداداته لمواجهة المقاولونمصرع زوجين خنقا بعد إشعالهما موقد للتدفئة من البرد داخل غرفة نومهما بسوهاج10 حقوق للموظفين في تعليم القاهرة.. أبرزها شغل الوظيفة بالكفاءةللفئات الأكثر احتياجا.. إضافة طفل جديد في التموين بـ 50 جنيهابالمواعيد وأرقام العمارات.. تسليم 1440 شقة بمشروع دار مصر بالقاهرة الجديدةأمطار غزيرة وعودة الشبورة.. الأرصاد تعلن طقس 3 أيام

محافظ البحيرة: مدة التصالح في مخالفات البناء تنتهى أواخر نوفمبر

   -  

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، أن قانون التصالح في مخالفات البناء يعد فرصة حقيقية لجميع المخالفين لتوفيق أوضاعهم بالتصالح، مناشدًا المواطنين المخالفين بسرعة تقديم الطلبات وسداد جدية التصالح وتقنين أوضاعها خاصة بعد القرار بمد الفترة المحددة للتقدم والتصالح حتى نهاية الشهر الجاري.


أوضح محافظ البحيرة، أنه لا تهاون فى استرداد حق الدولة والشعب والحفاظ على الثروة العقارية وتقنين الأوضاع المخالفة، لافتًا إلى تضافر كافة الجهود وتكثيف حملات توعية المواطنين للاستفادة من المهلة المحددة لتنفيذ القانون لتحقيق المستهدف منها على أرض المحافظة وتحقيق الاستقرار والأمن للمواطنين.


وأشار المحافظ، إلى استمرار العمل بالمراكز التكنولوجية طوال أيام الأسبوع وكذا أيام العطلات الرسمية وخلال الفترة المسائية منذ الثامنة صباحًا وحتى منتصف الليل إذا تتطلب الأمر بتوافد أعداد المتقدمين مع زيادة عدد العاملين بالمراكز وفتح منافذ بالقرى لاستقبال طلبات المواطنين للتصالح وتقنين الأوضاع والتيسير عليهم مع تقديم كافة أوجه الدعم اللازمة للتسهيل على المواطنين خلال استقبال طلبات التصالح والتى تلقت حتى الآن 247 ألف طلب تصالح بلغت قيمة الرسوم والمتحصلات الخاصة بها مليار جنيه.


وصرحت المهندسة منال عبد المنعم المنسق العام لقانون التصالح، أنه تم التنسيق مع جميع الوحدات المحلية والجهات المختصة وإخطارهما بكافة التعليمات الصادرة من وزارتي الإسكان والتنمية المحلية التي تخص قانون التصالح والتيسيرات الواردة. 


 شدد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة من خلال حملات مكبرة ورادعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.


وفي نفس السياق نفذت الوحدات المحلية لمراكز (الدلنجات، أبوالمطامير، المحمودية، حوش عيسي)، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وردع المخالفين.


وأسفرت الحملة عن إزالة 9 حالات تعد فى المهد على مساحة 1891 م٢ عبارة عن:- إزالة 5 حالات تعدي علي الأراضي الزراعية بقري المسين وطيبه بالدلنجات بمساحة  1486 متر مربع عباره عن مباني من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية.


كما تم إزالة مباني مخالفة بدون ترخيص داخل وخارج الحيز العمراني بمساحة 205 متر مربع بنطاق وحدة عمر مكرم والنجاح ببدر، إزالة 2 حالة تعدي في المهد علي الأراضي الزراعية  بمساحة 200 م٢ عبارة شدة خشبية لعمل سملات خرسانية ومباني بالطوب الأبيض والمونة الأسمنتية بنطاق قري  النمرية والصديق بأبو المطامير.


اقرأ أيضا:- محافظة البحيرة تكثف حملات النظافة وصيانة الأعمدة في نطاق 4 مراكز

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة