متزلج يروى كيفية نجاته من انهيار جليدى فى أمريكا.. فيديو وصورمشروب به لفت وطحالب مع عصيدة شوفان.. تفاصيل منيو إفطار كيت ميدلتون100 مجموعة قصصية.. "كلنا عبده العبيط" هموم الشباب السياسى بعد الثورةفيلم الدراما الرومانسية A Little Red Flower يتصدر شباك التذاكر الصينيحمدى الوزير يقابل محمد رمضان فى "موسى" رمضان المقبلاليوم.. ذكرى ميلاد الشيخ المنشاوي عميد دولة الخشوع في القرآن الكريم6 أطعمة تساعد فى خفض مستوى الكوليسترول بالدم.. منها عصير البرتقالدراسة كندية تكشف: تمارين تمدد العضلات تساعد على خفض ضغط الدم المرتفعرئيس مدينة الزينية يكشف خطة رفع وتسوية تراكمات مصرف المدامود بالأقصرمحمية أشتوم الجميل.. كنز طبيعى على أرض بورسعيد "صور"انقطاع المياه عن شبين الكوم وضواحيها اليوم لغسيل الشبكاتنواب لرؤساء 3 مدن فى كفر الشيخ ومدير للعلاقات العامةوآهيامه.. ماجد المهندس يتجاوز 3 ملايين مشاهدة على يوتيوبهند صبري تخطف أنظار متابعيها في أحدث ظهور.. شاهدفي ذكرى رحيل سعاد مكاوي.. شاهدها تُحضِّر لُقمة القاضي في رمضانشطبنا.. مشاهدات ضعيفة لـ أغنية رامي صبري على يوتيوبفي ذكرى رحيل سعاد مكاوي.. تعرف على عدد زيجاتهاصورة مجند شرطة يحمي طفلاً من الأمطار في مباراة كرة قدم تشعل السوشيال ميديا | شاهدمواعيد مباريات اليوم الأربعاء 20 - 1 - 2021 والقنوات الناقلةمواجهات قوية فى انطلاق الدور الرئيسى ببطولة العالم لليد

مركز أورام أسوان يجري 26 عملية جراحية من حالات قوائم الانتظار.. شاهد

   -  
مركز أورام أسوان يجري 26 عملية جراحية

أعلن الدكتور محمد شوقي مدير مركز الأورام بأسوان بأنه في ظل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بسرعة إنهاء قوائم إنتظار مرضى الجراحات والتدخلات الطبية الحرجة، مع مراعاة الحالات الحرجة، قام في إطار الانتهاء من قوائم الانتظار بإجراء 26 حالة  جراحية من حالات قوائم الانتظار خلال يومي الأربعاء والخميس.


وأشار الدكتور محمد شوقي إلى أنه قام بإجراء العمليات الجراحية فريق عمل متكامل من جميع التخصصات الطبية على رأسه الدكتور عبدالحميد عزت استشاري الأورام، والدكتور إيميل أنور، والدكتور رشاد الشرقاوي، والدكتور رامى مراد، والدكتور محمد أبو الحمد، والدكتور عبد الرحمن محمد، بجانب فريق العمل المساعد من هيئة التمريض بمركز أورام أسوان. 

وأضاف محمد شوقى بأنه جار حاليًا تنفيذ خطة عاجلة للانتهاء من جميع قوائم مرضي الانتظار والعمل علي علاج هذه الحالات وتقديم الرعاية الطبية العاجلة اللائقة مع مراعاة الحالات الحرجة.

هذا وكان أوضح الدكتور محمد شوقي على مدير مركز الأورام بأسوان بأن هذا المركز يعد من أهم المراكز الرائدة، كما يعتبر صرحا طبيا كبيرا بالمحافظة وداعم للمنظومة الصحية بأسوان باعتباره من أوائل مراكز الأورام في محافظات الصعيد ومن أفضل المراكز على مستوى الجمهورية في أداء العمل والإنجاز لحالات المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن أورام الثدي.

وأشار الدكتور محمد شوقى إلى أن المركز حقق معدلات علاجية طيبة في تنفيذ كافة المبادرات الرئاسية التي تتبناها الدولة لخدمة مرضي الأورام بالصعيد. 

وقدم محمد شوقي مدير المركز شكره للواء أشرف عطية محافظ أسوان مديري مركز الأورام السابقين في ووصول مركز الأورام لمكانة رائدة في تقديم الخدمة الصحية الجديدة للمرضي الأورام من بين المراكز المتخصصة.

وأضاف مدير مركز أورام أسوان أن المركز يقوم باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للمواجهة الموجه الثانية للفيروس كورونا المستجد، وأنه يتم تكثيف أعمال التطهير اليومية حيث أن المركز شديد الحرص فى الحفاظ على صحة المرضى نظرًا لانخفاض درجة مناعة المرضي، بالإضافة إلى أنه تم التنبيه على كافة الأطقم الطبية على ارتداد الماسكات أثناء التعامل مع المرضى، واستخدام المطهرات، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للمواجهة فيروس كورونا.

وكان قد تولى الدكتور محمد شوقى مسئولية إدارة مركز الأورام بأسوان خلفًا للدكتور صلاح جودة وذلك ضمن خطة الدولة بالاهتمام بصحة المواطن والعمل علي ضخ دماء جديدة من القيادات الشبابية لتكملة مسيرة المركز في تقديم الخدمة الصحية لمرضي الأورام بأسوان ومحافظات جنوب الصعيد.

كما قام الدكتور محمد شوقي بزيارة اللواء أشرف عطية محافظ أسوان وراعي الإقليم والذي أعرب عن دعمه الكامل لإدارة المركز وتقديم يد العون والعمل علي تذليل العقبات حتي يقوم مركز الأورام بدوره الصحي في تقديم الخدمة الطبية اللائقة للمواطن الأسواني ومترددي المركز من مرضي الأورام.

وأعرب الدكتور محمد شوقي عن سعادته بهذا اللقاء مع اللواء أشرف عطية، ومدي أهمية الدعم الكامل من جانب المحافظة والعمل علي تقديم كافة أوجه الدعم لمركز الأورام وذلك لرفع كفاءة المنظومة الصحية داخل مركز الأورام بأسوان والالتقاء بالخدمة الصحية للمرضى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة