بالفيديو.. جهود الشرطة في مكافحة جرائم الاتجار بالمواد المخدرةاستغل فقر الضحية .. تفاصيل التحقيقات مع صاحب صفحة "أفندينا" لاستغلال فتاة جنسيًاالأهلي يجدد تعاقد علي لطفيأيمن يونس: شيكابالا في الزمالك مثل توتي لـ روما.. وما يقوم به باتشيكو رائع5 أرقام تحققت من فوز الزمالك على الجونة.. الأبيض لا يخسر عندما يسجل أوباما وقاعدة صواريختنفيذ 772 حكمًا قضائيًا في أسوانالمتهمون سكبوا عليه «شطة حارقة».. مصرع سائق أثناء سرقة «توك توك» في قليوبتحرير 556 مخالفة مرورية في أسوانضبط 6 أسلحة نارية وكمية «بانجو» يحوزة 7 أشخاص في أسوانضبط 29 قضية تموينية في أسوانضبط المتهمين باختطاف شخص وطلب فدية لإعادته في الإسماعيليةكشف غموض مقتل سائق وحرق جثته في بني سويف«كانت بتسخن جوزي عليّ».. اعترافات متهمة بحرق وقتل «ضرتها» داخل غرفة النومابن عم بايدن: أعمل «سباكاً» في أيرلندا.. وقريبي يحكم العالمأقل من 360 ألف جنيه.. 4 سيارات عائلية MPV موديل 2021«بالينا».. بلدة «السلمون» منشأ الساكن الجديد لـ«البيت الأبيض»«ايتيدا»: سنعزز القدرة التنافسية لشركات صناعة تكنولوجيا المعلوماتللحصول على دعم.. حدد شريحتك في استهلاك الكهرباء لتجنب ارتفاع الفاتورةأشهر عالمة أنساب أمريكية: مجاعة عام 1851 فى أيرلندا وراء هجرة أجداد بايدين لأمريكابرلماني: «إحنا أداءنا مش مسرحي وشايلين الهم»

السفارة المصرية بكندا تنظم منتدى الأعمال الكندي العربي

-  
منتدى الأعمال الكندي العربي

قامت سفارة جمهورية مصر العربية في كندا بتنظيم مشاركة مصرية رفيعة المستوى في منتدى الأعمال الكندي العربي، يومي ٢٤ و٢٥ نوفمبر الجاري، حيث شاركت د. جلستان رضوان مستشار وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لشئون الذكاء الاصطناعي في جلسة الاقتصاد الرقمي والذكاء الاصطناعي، استعرضت خلالها ما يشهده قطاع الاقتصاد الرقمي في مصر من نمو كبير وإسهام متزايد في الناتج المحلي الإجمالي، بالإضافة إلى عرض استراتيجية مصر للذكاء الاصطناعي، والتقدم الذي حققته في المؤشرات الدولية ذات الصلة، وأولويات الحكومة المصرية في مجال الذكاء الاصطناعي على الصعيدين المحلي والدولي.

وفي تصريح للسفير أحمد أبو زيد بهذه المناسبة، أعرب عن سعادته بالمشاركة المصرية المتميزة في أعمال المنتدى هذا العام، ممثلةً في قطاع تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي والذكاء الاصطناعي الذى يشهد طفرة واضحة في مصر ويحمل في طياته فرصاً متنوعة وواعدة للتعاون بين مصر وكندا. وأوضح السفير أبو زيد، أن كندا تحظى بوضعية خاصة على المستوى العالمي في مجال الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته في مختلف مجالات التنمية، وتتميز مؤسساتها التعليمية والبحثية بالريادة عالمياً في هذه المجال، الأمر الذي عكس أهمية المشاركة المصرية في أعمال المنتدى، لا سيما في ظل الحضور الكبير للشركات الكندية والمستثمرين وممثلي المؤسسات التعليمية والحكومية المهتمة والمعنية بالتعاون مع الدول العربية.

هذا، وتجدر الإشارة إلى أن منتدى الأعمال الكندي العربي يتم تنظيمه كل عام من جانب مجلس الأعمال الكندي العربي، حيث شهدت نسخة هذا العام مشاركة رئيس وزراء كندا "جاستن ترودو" ووزراء الخارجية والتجارة الدولية ولفيف من كبار المسئولين الكنديين والعرب، بالإضافة إلى ممثلي مجتمع الأعمال والقطاع الخاص في كندا والدول العربية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة